الاتصالات: تعرض كابلات الالياف للتخريب في ذمار صنعاء مأرب الحديدة حجة :

16 - ديسمبر - 2013 , الإثنين 06:57 مسائا
3020 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الاتصالات: تعرض كابلات الالياف للتخريب في ذمار صنعاء مأرب الحديدة حجة :

الاتصالات: تعرض كابلات الالياف للتخريب في ذمار صنعاء مأرب الحديدة حج :



أعلنت المؤسسة العامة للاتصالات عن تعرض كابلات الألياف الضوئية اليوم الاثنين في عدة محافظات يمنية لأعمال تخريبية، ما أدى إلى قطعها وتأثر خدمات الاتصالات والانترنت.

وقالت على لسان مسؤول في المؤسسة، إن كابلات الألياف الضوئية في محافظات ذمار، صنعاء، مأرب، الحديدة، حجة تعرضت إلى أعمال تخريبية ما أدى الى قطعها وتأثر خدمات الاتصالات والانترنت وضعفها في كافة المحافظات.

وأضافت أن كابلات الألياف الضوئية ما بين حزيز ، ذمار ، وصنعاء مأرب ، وحجة الحديدة تعرضت للقطع وأن المؤسسة كلفت فرق فنية للنزول الى هذه المحافظات لإصلاحها وإعادتها الى وضعها الطبيعي.

ودعت المؤسسة السلطات المحلية والأجهزة المحلية في المحافظات المذكورة الى حماية الشبكة الوطنية للاتصالات من الأعمال التخريبية وتعقب وضبط الجناة وتقديمهم الى العدالة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات