اعلامية إصلاح عدن تدين محاولة اختطاف نجل العديني وتطالب بمحاسبة الفاعلين

16 - ديسمبر - 2013 , الإثنين 07:25 مسائا
2789 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اعلامية إصلاح عدن تدين محاولة اختطاف نجل العديني وتطالب بمحاسبة الفاعلين

الضالع نيوز /عدن

أدانت دائرة إعلام إصلاح عدن محاولة الاختطاف الفاشلة التي تعرض لها نجل نائب رئيس دائرة الإعلام في حزب الإصلاح عدنان العديني ظهر اليوم الإثنين، أثناء عودته من مدرسته.
و أسفت في بلاغ صحفي لها –تلقاه عدن أونلاين- التجاوز الإخلاقي التي انحدر له الفاعلون في استهداف الأطفال، مؤكدة في ذات السياق أن تلك الممارسات لن تفلح في ثني العديني عن ممارسة رسالته في كشف الحقيقة و إظهارها للناس.
و طالبت الجهات الأمنية الاضطلاع بمسؤوليتها وسرعة التحقيق والقبض على الجناة، و تقديمهم للعدالة حتى ينالوا جزاءهم الرادع.

نص البلاغ

تابعنا بحرص شديد ما تعرض له نائب رئيس دائرة الإعلام للتجمع اليمني للإصلاح ظهر اليوم من محاولة فاشلة لاختطاف نجله اثناء عودته من مدرسته.
و إننا إذ ندين بشدة تلك المحاولة الجبانة نأسف للتجاوز الأخلاقي التي انحدر لها البعض في ابتزاز الصحفيين باللجوء لخطف الأطفال، مؤكدين في السياق نفسه أن مثل تلك الممارسات الرخيصة لن تفلح في ثني العديني عن ممارسة رسالته في كشف الحقيقة و إظهارها للناس.
ونأسف شديد الأسف لما وصل إليه الحال في اليمن من محاولة تضييق الخناق على الصحفيين بشكل عام و تضييق الحريات التي كفلها الدستور لكافة الإعلاميين بمختلف أطيافهم وانتماءاتهم.
ونطالب الجهات المسؤولة والقوات الأمنية بسرعة التحقيق و الكشف عن منفذي تلك الجريمة والقبض عليهم ومحاسبتهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم ممن تسول لهم أنفسهم بالتلاعب بأرواح الناس ومصادرة حقوقهم.
والله ولي التوفيق..


الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح/ عدن
يوم الإثنين ــ الموافق 16/12/2013م

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات