الفريق الحقوقي العائد من عمران يكشف بالأرقام جرائم وانتهاكات طالت الأبرياء

08 - أبريل - 2014 , الثلاثاء 06:33 صباحا
1784 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الفريق الحقوقي العائد من عمران يكشف بالأرقام جرائم وانتهاكات طالت الأبرياء

الضالع نيوز-صنعاء
يعقد اليوم الثلاثاء الساعة العاشرة صباحاً في فندق إيجل بصنعاء مؤتمر اً صحفياً للفريق الإعلامي والحقوقي العائد من محافظة عمران .

ويأتي ذلك بعد أن قام الفريق بزيارات تعد الأولى لمناطق “الضبر” و”حوث” و”الخمري” في محافظة منذ توقفت المواجهات المسلحة فيها.

وسيكشف أعضاء الفريق خلال المؤتمر بالأرقام عن الجرائم والانتهاكات التي ارتكبت بحق المواطنين الأبرياء في مدينة عمران وبعض مناطق الأطراف وكذلك حجم الدمار الذي خلفته تلك المواجهات المسلحة بين جماعة الحوثي القادمة من صعدة ومناطق أخرى وقبائل عمران.

وأهاب الفريق الإعلامي والحقوقي بوسائل الإعلام المختلفة والمنظمات الحقوقية المحلية والدولية حضور المؤتمر الصحفي وإيلاء هذه القضية جل اهتمامهم سيما ما يتعلق بالجوانب الإنسانية للمواطنين النازحين والمشردين من منازلهم.

ومن المقرر أن يتم تزويد القنوات الفضائية وكافة الصحف والمواقع الإخبارية الحاضرة بمادة متكاملة تحريرية ومصورة عن زيارة الفريق الإعلامي والحقوقي لمناطق المواجهات في مدينة عمران ومنطقتي “حوث” و”الخمري”.
المصدر | الخبر

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات