إذاعة المهرة تدشن بثها على الشبكة العنكبوتية

08 - أبريل - 2014 , الثلاثاء 03:08 مسائا
1812 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إذاعة المهرة تدشن بثها على الشبكة العنكبوتية

الضالع نيوز | المهرة | ناصر الساكت .

دشنت إذاعة المهرة اليوم بثها التجريبي عبر شبكة الإنترنت لأول مرة في تاريخ الإذاعة التي يعود تأسيسها الى بداية الثمانينات من القرن الماضي وظل بثها لا يتعدى حدود مدينة الغيضة ، ليصبح اليوم الإستماع اليها متاحا لجميع المستمعين على الشبكة العنكبوتية .

مدير عام الإذاعة علي عمر الآنسي أشار الى هذه الخطوة والتي قال انها تأتي ضمن التعاطي مع عالم التقنية الحديثة وبالتالي إيصال رسالة الإذاعة السامية إلى اكبر عدد من الجماهير خاصة وان الإذاعة تهتم بالشأن المحلي المهري والموروث الثقافي الاصيل لمحافظة المهرة وسبر أغواره من خلال جملة من البرامج المحلية وإظهار الوجه الحضاري والتاريخي لمحافظة المهرة وعكس المزايا السياحية امام العالم .

موضحا بانه سيتم قريبا إطلاق موقع الإذاعة عبر شبكة الإنترنت سبيلا لفتح قناة تواصل إضافية ومد جسور تواصل مع جمهور المستمعين خاصة الذين لا يستطيعون متابعة البث عبر موجة "الإف إم" اكانوا داخل المحافظة أو خارجها وخاصة المغتربين من أبناء المهرة المنتشرين في ارجاء العالم.

من جانبه اشاد م. مراد سعيد الدموني مدير إدارة الصيانة والتشغيل بإذاعة المهرة بدور المهندس/ رمزي عبدالرحمن عبدالوهاب من إدارة النظم والمعلومات لجهوده الجبارة في إخراج هذا الإنجاز الى النور.

وكانت إذاعة المهرة المحلية قد تم إعادة تشغيلها عام 2007م بمجموعة من الكوادر وباقة من البرامج الإجتماعية والثقافية والدينية والسياسية والفنية المنوعة التي تناسب التركيبة الإجتماعية المحلية وتلبي ذائقة المستمعين و تتعاطى مع قضايا المواطنين في مختلف المجالات ولمدة خمس ساعات في اليوم على موجة الإف إم

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات