المشترك يدين محاولة اغتيال رئيس مجلس شورى حزب الحق

08 - أبريل - 2014 , الثلاثاء 07:51 مسائا
1839 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ المشترك يدين محاولة اغتيال رئيس مجلس شورى حزب الحق

الضالع نيوز-صنعاء
المشترك يدين محاولة اغتيال رئيس مجلس شورى حزب الحق

أدانت احزاب اللقاء المشترك محاولة الاغتيال الاثمة التي تعرض لها الدكتور اسماعيل بن ابراهيم الوزير رئيس مجلس شورى حزب الحق الشخصية السياسية والاكاديمية المعروفة التي حدثت يومنا هذا الثلاثاء 8/4/2014م وسط العاصمة صنعاء وقتل جراءها اثنين من مرافقيه وتعرض فيها الدكتور الوزير واحد مرافقيه الى اصابات بالغة .

بيان

تدين احزاب اللقاء المشترك محاولة الاغتيال الاثمة التي تعرض لها الدكتور اسماعيل بن ابراهيم الوزير رئيس مجلس شورى حزب الحق الشخصية السياسية والاكاديمية المعروفة التي حدثت يومنا هذا الثلاثاء 8/4/2014م وسط العاصمة صنعاء واستشهد جراءها اثنين من مرافقيه وتعرض فيها الدكتور الوزير واحد مرافقيه الى اصابات بالغة .

إن احزاب اللقاء المشترك إذ تعزي اسر الشهداء وتتمنى الشفاء العاجل للجرحى تطالب الاجهزة الامنية بسرعة الكشف عن القتلة وتقديمهم للعدالة وكشف الحقائق للشعب في هذه الحادثة وكل حوادث الاغتيالات السابقة كي لا يكون التقصير غطاءً للمجرمين ومن يقف وراءهم كما حدث في الجرائم السابقة التي لم يكشف عن نتائجها للرأي العام .

إن هذه الجريمة النكراء هي امتداد لسلسلة الاغتيالات التي طالت عدداً من القيادات السياسية والاكاديمية والوطنية ولن تتوقف عند محاولة اغتيال الدكتور اسماعيل الوزير الامر الذي يتطلب من الاجهزة الامنية القيام بواجباتها بمسئولية والارتقاء بمستوى ادائها الامني بما يحقق الامن والاستقرار في ربوع الوطن كما انها تهدف لإعاقة العملية السياسية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل.

وعبر اللقاء المشترك عن إدانته الشديدة للعمليات الارهابية التي استهدفت مواقع ومعسكرات القوات المسلحة والامن في اكثر من محافظة ويحيى الدور البطولي لأفراد المنقطة الرابعة بعدن الذين تصدوا للعملية الارهابية ببسالة ويتقدم بالتعازي الحارة لأسر الشهداء ويتمنى الشفاء للجرحى.

و تطالب احزاب اللقاء المشترك جميع الاطراف السياسية ووسائل الاعلام المختلفة بالابتعاد عن لغة العنف والتحريض على الكراهية.

صادر عن احزاب اللقاء المشترك

صنعاء

8/4/ 2014م

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات