مقتل 26 حوثياً في معارك عنيفة بكتاف ومليشيات الحوثي تواصل العدوان على دماج

17 - ديسمبر - 2013 , الثلاثاء 06:16 صباحا
3077 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل 26 حوثياً في معارك عنيفة بكتاف ومليشيات الحوثي تواصل العدوان على دماج

الضالع نيوز/متابعات

أفادت المعلومات الواردة من محافظة صعدة ـ شمالي البلاد ـ بأن معارك عنيفة دارت أمس الاثنين بين مقاتلي جبهة النصرة ومليشيات الحوثي بمنطقة كتاف.

وأشارت مصادر محلية لـ"أخبار اليوم" إلى أن مقاتلي جبهة النصرة استهدفوا سيارتين تابعتين لجماعة الحوثي بعدد من القذائف ما أدى إلى إحراقهما بالكامل ومقتل نحو 26 مسلحاً حوثياً كانوا على متن السيارتين.

المصادر ذاتها أكدت للصحيفة بأن مقاتلي القبائل المناصر لدماج بمنطقة كتاف تمكنت أمس من دحر الحوثيين وسيطرت على كافة التباب الواقعة في نطاق "أم الرياح" والتي كانت تحت سيطرة مسلحي الحوثي.

وأفادت المصادر أن أكثر من 10 حوثيين قتلوا في المواجهات التي جرت ـ أمس الأول الأحدـ حتى أمس الاثنين.

وأشار بيان لجبهة كتاف صادر عن الشيخ/ محمد باجمال, أشار إلى أن مقاتلي جبهة النصرة تصدوا لهجمات حوثية متفرقة كما تصدوا لمحاولات بعض العناصر الحوثية التسلل من بعض المواقع.

وقامت قبائل حلف النصرة ـ ليلة أمس الأول ـ بالهجوم على الحوثي في بعض المواقع حتى تمت السيطرة عليها، مشيرة إلى أن القبائل شنت الأحد هجوماً عنيفاً على مواقع يتمترس فيها الحوثيون وتمكنت من الاستيلاء على موقعين وطرد الحوثيين منهما.

وفي الغضون واصلت مليشيات الحوثي يوم أمس الاثنين قصفها على منطقة دماج بالأسلحة الثقيلة..

وأشارت مصادر محلية إلى أن شخصاً أصيب جراء قذائف مدافع الحوثيين، موضحة بأن الحصار المطبق على أهالي دماج سيخلف كارثة إنسانية في ظل نفاد المواد الغذائية والعلاجية بالإضافة إلى عدم وجود حليب للرضع.

ووفقاً لمصادر قبلية فإن معارك عنيفة جرت في وادي مناطق متفرقة في وادي دنان وقرى خيوان الوادي التابعة لمحافظة عمران.

طباعة

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات