اختتام فعاليات أسبوع اليتيم العربي الثامن بأمانة العاصمة

10 - أبريل - 2014 , الخميس 09:30 مسائا
2248 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ اختتام فعاليات أسبوع اليتيم العربي الثامن بأمانة العاصمة

من حفل الاختتام
اختتام فعاليات أسبوع اليتيم العربي الثامن بأمانة العاصمة
الضالع نيوز | صنعاء

اختتمت بأمانة العاصمة اليوم فعاليات اسبوع اليتيم العربي الثامن التي نظمتها جمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية فرع أمانة العاصمة وقطاع تنمية الأسرة بالأمانة تحت شعار " خذ بيدي .. اصنع مستقبلي".

وفي حفل الاختتام أشاد أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان بجهود فرع جمعية الاصلاح الخيرة بالأمانة والقائمين على مهرجان اسبوع اليتيم العربي لرعايتهم لأهم شريحة في المجتمع وهم أبناءنا وبناتنا الايتام .

ودعا جمعان القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني إلى الاهتمام وتقديم الدعم للأيتام في مختلف المجالات التعليمية والصحية والايوائية .. لافتا إلى أن المجلس المحلي بأمانة العاصمة يقدم الدعم الكبير لمثل هذه الفعاليات التي تعنى بالأيتام عبر المؤسسات التي ترعاهم.

من جانبه أكد مدير مكتب التربية بأمانة العاصمة محمد الفضلي أهمية أن نتنافس جميعا في رعاية وكفالة الأيتام كون أعظم وأنبل فعل الخير هو رعاية اليتيم التي تعبر عن التكافل والتراحم والتكامل في المجتمع.

ونوه بضرورة أن يولي القطاع الخاص و رجال الاعمال الايتام اهتمام و رعاية خاصة كون عدد الايتام يتصاعد في الزيادة وحتى يكونوا فاعلين في المستقبل .

والقيت في الاختتام كلمات من قبل رئيس فرع الجمعية بالأمانة الدكتور نصر السلامي وممثل كاك الاسلامي عن الرعاة وعن أمهات الايتام أم حنان الجابري ، أشارت في مجملها إلى اهمية ادخال الفرحة والسرور في قلوب الايتام ورعايتهم اجتماعيا وصحيا وتعليميا وترفيهيا.

وأكدت الكلمات أن هذه الفعاليات رسالة للمجتمع بأهمية رعاية الايتام والاهتمام بهم وضرورة التنافس في كفالتهم واحتضانهم باعتبارهم أكثر الفئات معاناة في المجتمع ويفقدون العطف والحنان ومهددون بالتشرد والضياع.

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات