تحالف أبناء قبائل وعشائر حضرموت يؤكد دعمه ومشاركته في الهبة الحضرمية

17 - ديسمبر - 2013 , الثلاثاء 01:41 مسائا
3131 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تحالف أبناء قبائل وعشائر حضرموت يؤكد دعمه ومشاركته في الهبة الحضرمية

أعلن تحالف أبناء قبائل وعشائر حضرموت تأييده الكامل لكل مطالب أبناء حضرموت وأكد دعمه ومشاركته في الهبة الحضرمية التي ستنطلق في 20 ديسمبر وفقاً لمخرجات مؤتمر وادي نحب الذي عقد إثر مقتل الشيخ سعد بن حبريش العليي عليه رحمة الله.


وفي البيان والذي تلقى الموقع نسخة منه دعا تحالف القبائل إلى اصطفاف حضرمي قوي لكل القبائل والعشائر والمكونات الحضرمية المختلفة من أجل غاية واحدة هي الحقوق الحضرمية والمطالب المشروعة . ويهيب بكل أعضائه وأنصاره وكافة أبناء حضرموت بالمشاركة الفاعلة في إنجاح فعاليات الهبة الشعبية لتحقيق كامل المطالب الحضرمية بالطرق المناسبة .

وأكد التحالف بأنه قد تبنى هذه المطالب والحقوق منذ إنشائه في أكتوبر عام 2011م وشارك في كل الفعاليات الثورية التي تبنتها ولن يتراجع حتى تحقيق كل ما يصبو إليه أبناء حضرموت الشرفاء.

ودعا التحالف السلطات الحاكمة إلى سرعة الاستجابة لهذه المطالب والحقوق للحيلولة دون تفاقم الأوضاع وارتفاع السقف الذي نخشى أن يجر البلاد إلى ما لا تحمد عقباه خصوصاً وأن هناك من يتربص بالعباد والبلاد وينتظر بتلهف لإشعال شرارة الفتنة تحت أي مسمى .

وفي ختام البيان حذر التحالف كل من تسوّل له نفسه ركوب الموجة لتنفيذ أجنداته السياسية واستغلال الغضبة الشعبية لإشعال نار الفتنة لتحويل حضرموت إلى ساحة تصفيات سياسية أو مسرح صراعات وحروب أهلية متستراً بغطاء الحقوق ومستغلاً ثورة المظلومين

نص البيان
الحمد لله القائل : ( وَلَمَنِ انْتَصَرَ بَعْدَ ظُلْمِهِ فَأُولَٰئِكَ مَا عَلَيْهِمْ مِنْ سَبِيلٍ .. ) صدق الله العظيم.
والصلاة والسلام على رسوله الأمين ..وبعد..



يعلن تحالف أبناء قبائل وعشائر حضرموت تأييده الكامل لكل مطالب أبناء حضرموت ويؤكد دعمه ومشاركته في الهبة الحضرمية التي ستنطلق في 20 ديسمبر وفقاً لمخرجات مؤتمر وادي نحب الذي عقد إثر مقتل الشيخ سعد بن حبريش العليي عليه رحمة الله.

ويدعو تحالف أبناء قبائل وعشائر حضرموت إلى اصطفاف حضرمي قوي لكل القبائل والعشائر والمكونات الحضرمية المختلفة من أجل غاية واحدة هي الحقوق الحضرمية والمطالب المشروعة . ويهيب بكل أعضائه وأنصاره وكافة أبناء حضرموت بالمشاركة الفاعلة في إنجاح فعاليات الهبة الشعبية لتحقيق كامل المطالب الحضرمية بالطرق المناسبة ،ونذكّر بأن التحالف قد تبنى هذه المطالب والحقوق منذ إنشائه في أكتوبر عام 2011م وشارك في كل الفعاليات الثورية التي تبنتها ولن يتراجع حتى تحقيق كل ما يصبو إليه أبناء حضرموت الشرفاء.

ويدعو التحالف السلطات الحاكمة إلى سرعة الاستجابة لهذه المطالب والحقوق للحيلولة دون تفاقم الأوضاع وارتفاع السقف الذي نخشى أن يجر البلاد إلى ما لا تحمد عقباه خصوصاً وأن هناك من يتربص بالعباد والبلاد وينتظر بتلهف لإشعال شرارة الفتنة تحت أي مسمى .

كما يحذر التحالف كل من تسوّل له نفسه ركوب الموجة لتنفيذ أجنداته السياسية واستغلال الغضبة الشعبية لإشعال نار الفتنة لتحويل حضرموت إلى ساحة تصفيات سياسية أو مسرح صراعات وحروب أهلية متستراً بغطاء الحقوق ومستغلاً ثورة المظلومين ، كما نؤكد أن مطالبنا حضرمية بامتياز وتعني أبناء حضرموت أولاً وأخيراً وهم الأقدر على تحقيقها وليست النائحة الثكلى كالمستأجرة .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات