صحيفة محلية:مصادر نقلاً عن هادي: الحوثيون دخلوا الحوار بالتنسيق مع صالح

14 - أبريل - 2014 , الإثنين 11:11 صباحا
1757 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صحيفة محلية:مصادر نقلاً عن هادي: الحوثيون دخلوا الحوار بالتنسيق مع صالح

الضالع نيوز-صنعاء
قالت صحيفة يمنية إن الرئيس عبدربه منصور هادي اتهم جماعة الحوثيين المسلحة بالتنسيق مع الرئيس السابق علي عبدالله صالح على الدخول في مؤتمر الحوار الوطني بهدف إفشاله.



ونقلت صحيفة «المصدر» اليومية عن مصادر حضرت اجتماعاً عقده الرئيس أمس الأحد بقيادات ومشايخ ووجهاء وأعيان محافظتي المهرة وسقطرى، إن هادي تعرض خلال حديثه معهم إلى جماعة الحوثيين وما تقوم به من محاولات لتقويض أسس الدولة.



وأكدت المصادر ان هادي أبلغ الحاضرين أن «دخول الحوثيين الحوار الوطني جاء بالتنسيق مع الرئيس السابق علي عبدالله صالح بهدف عرقلته من الداخل»، وقال: «حاولوا ذلك كثيراً خلال مجريات مؤتمر الحوار الوطني، لكنهم لم يستطيعوا».



وبحسب المصادر، فإن الرئيس هادي أشار إلى أن الجماعة حين فشلت في ذلك «لجأت الآن لمحاولات أخرى في عرقلة تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني»، مضيفاً أنهم سيفشلون أيضاً في محاولاتهم تلك.



وشاركت جماعة الحوثيين المسلحة في أعمال مؤتمر الحوار الوطني الذي انعقد خلال عشرة أشهر من مارس 2013 وحتى يناير 2014.



وحالياً تخوض الجماعة عبر ميليشياتها المسلحة حروباً ضروسة في أكثر من جبهة في محافظات عمران والجوف وذمار وبعض مديريات محافظة صنعاء.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء