قائد المنطقة العسكرية الأولى يتفقد أوضاع عدد من الوحدات والمؤسسات العسكرية والأمنية في مديريتي سيئون وتريم بحضرموت

14 - أبريل - 2014 , الإثنين 11:54 صباحا
1587 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قائد المنطقة العسكرية الأولى يتفقد أوضاع عدد من الوحدات والمؤسسات العسكرية والأمنية في مديريتي سيئون وتريم بحضرموت

صورة ارشيفية
الضالع نيوز-صنعاء

حث قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن محمد عبدا لله الصوملي قادة وضباط وجنود معسكر السويري في مديرية تريم بمحافظة حضرموت على ضرورة الاضطلاع بالمهام المسندة إليهم والحرص الدائم على البقاء في جاهزية قتاليه وفنيه عالية لصد وإفشال أي محاولات ومخططات يحاول من خلالها أعداء الوطن النيل والمساس من امن الوطن والشعب .

ونوه الصوملي أثناء زيارته للمعسكر أن مرتكبي الأعمال الإرهابية والتخريبية لن يحققوا مآربهم الخبيثة ما دامت قواتنا المسلحة تؤمن إيمانا مطلقا بقدسية الدفاع عن أمن الوطن واستقراره.. مشدداً على ضرورة رفع اليقظة الأمنية ومجابهة ومواجهة كافة عناصر الإرهاب والتخريب وعدم السماح لهم بالوصول إلى تحقيق أهدافهم الإجرامية بحق الشعب .

وأشاد قائد المنطقة العسكرية الأولى بالمواقف البطولية والشجاعة التي جسدها المقاتلون الأبطال في المنطقة العسكرية الأولى ووقوفهم وتصديهم الحازم لعناصر الشر والإرهاب .

من جانب آخر اطلع قائد المنطقة العسكرية الأولى على مستوى الجاهزية بمعسكر شرطة الدوريات وحماية الطرق وقوات الأمن الخاصة في مدينه سيئون ونقطه شبام .

حيث أكد منتسبو الوحدات الأمنية أنهم سيظلون رهن إشارة الوطن وبأنهم على استعداد لتنفيذ كافة المهام المسندة إليهم ولن تستطع العصابات الإجرامية وقطاع الطرق والخارجين عن النظام والقانون أن تنال من عزيمتهم وإرادتهم مهما كانت طبيعة ونوعية العمليات التي يستخدمونها .


سبأ

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء