مدير جوازات الطوال: يكشف عن اعداد المرحلين من السعودية منذ مطلع العام ويقول بعضهم تعرّضوا للانتهاكات

18 - أبريل - 2014 , الجمعة 11:43 صباحا
3376 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مدير جوازات الطوال: يكشف عن اعداد المرحلين من السعودية منذ مطلع العام ويقول بعضهم تعرّضوا للانتهاكات

مدير جوازات الطوال: يكشف عن اعداد المرحلين من السعودية منذ مطلع العام ويقول بعضهم تعرّضوا للتعذيب
الضالع نيوز | عدن
قال مدير جوازات منفذ الطوال الحدودي، العقيد عبدالله هادي، إن إجمالي عدد اليمنيين المرحلين من المملكة العربية السعودية بلغ 110 آلاف يمني منذ مطلع العام الجاري.

وأشار هادي إلى أن هناك حالات كثيرة من المرحلين الذين يصلون إلى الأراضي اليمنية وعليهم آثار التعرض للضرب والتعذيب من قبل السلطات السعودية.

وقال لـ«المصدر أونلاين» إن سبع حالات تعرضت للضرب الشديد من قبل حرس الحدود السعودي، وصلت الأسبوع الماضي إلى منفذ الطوال الحدودي، وعلى أجسادهم آثار الضرب والتعذيب.

ويتعرض اليمنيون المرحلون من السعودية لعدد من الانتهاكات من ضمنها الضرب المبرح، واحتجازهم في ظروف غير ملائمة. ولم تتخذ الحكومة اليمنية أي إجراءات للحد من الانتهاكات التي يتعرض لها اليمنيون في السعودية.

وأكد مدير جوازات منفذ الطوال الحدودي أنه ليس هناك أي تواجد لأي فريق حكومي في المنفذ، باستثناء لجنة تابعة لوزارة شؤون المغتربين تقوم برصد عدد المرحلين وظروف ترحيلهم من المملكة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء