مقتل شيخ يمني بارز والأمنية العليا تشكل لجنة للتحقيق

27 - أبريل - 2014 , الأحد 07:24 صباحا
1986 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل شيخ يمني بارز والأمنية العليا تشكل لجنة للتحقيق

مقتل شيخ يمني بارز والأمنية العليا تشكل لجنة للتحقيق
الضالع نيوز | الجوف
شكلت اللجنة الأمنية العليا، لجنة للتحقيق في حادثة اغتيال الشيخ سلطان بن خرصان أحد الوجهات القبلية بمحافظة الجوف.

وقتل الشيخ خرصان وعقيلته وأصيب أحد أبنائه، الخميس، إثر كمين مسلح تعرض له وهو مار بسيارته في الخط العام بمنطقة المهاشمة بمحافظة الجوف (143كم شمال شرق العاصمة صنعاء).

وناقشت اللجنة، بحسب ما أورده موقع "26 سبتمبر نت" التابع لوزارة الدفاع، المعلومات الأولية حول ملابسات الحادث، مشيرة ألى أن من وصفتها "عناصر إجرامية آثمة" قامت بعمل كمين للشيخ بن خرصان وأسرته.

وشكلت لجنة التحقيق برئاسة قائد المحور وعضوية مدير شرطة محافظة الجوف ورئيس شعبة الاستخبارات ومدير البحث الجنائي بالمحافظة للتحقيق في الحادثة والرفع بالنتائج.

وأعربت اللجنة الأمنية العليا عن استنكارها الشديد لهذا الحادث، مؤكدة أنها ستبذل كافة الجهود لكشف ملابسات الحادثة وتعقب العناصر التي قامت بارتكابه حتى يتم ضبطها وإحالتها إلى القضاء لتنال الجزاء الرادع والعادل.

ودعت اللجنة كافة المواطنين الى التعاون مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن أي معلومات قد تساعد في كشف ملابسات الحادثة، أو أي أعمال تستهدف أمن واستقرار الوطن والمواطنين ومكتسبات وإنجازات المرحلة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات