باسندوة يعود إلى صنعاء

27 - أبريل - 2014 , الأحد 01:39 مسائا
1877 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ باسندوة يعود إلى صنعاء

الضالع نيوز/ متابعات
عاد رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة اليوم إلى العاصمة صنعاء بعد زيارة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة استغرقت عدة أيام، أجرى خلالها فحوصات طبية.



وغادر رئيس الحكومة صنعاء متجها إلى الإمارات العربية المتحدة، في خطوة وصفها البعض بأنها جاءت نتيجة خلافات مع الرئيس عبد ربه منصور هادي، رغم أن مصدرا بمكتب باسندوة قال إن زيارته للإمارات خاصة، وتستغرق عدة أيام يجري خلالها بعض الفحوصات الطبية.



ويرأس محمد سالم باسندوة حكومة وفاق وطني مكونة من كافة الأحزاب الرئيسية في اليمن، وجاءت هذه التشكيلة الحكومية بناء على مبادرة خليجية لإنهاء الانقسام في اليمن.





وتحدث مصدر حكومي أخر أن باسندوة غادر متوجهاً إلى الإمارات بعد خلافات رئيس الحكومة ورئيس الجمهورية، بسبب انتزع الأخير لصلاحيات الحكومة, خاصةً الملف الأمني والعسكري الذي لم تعد الحكومة تعلم عنه شيئاً إلا عبر وسائل الإعلام.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات