ملكة بريطانيا تبعث برسالة لليمنيين في الذكرى الستين لزيارتها لعدن

28 - أبريل - 2014 , الإثنين 08:02 صباحا
1998 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ملكة بريطانيا تبعث برسالة لليمنيين في الذكرى الستين لزيارتها لعدن

الضالع نيوز-صنعاء
ملكة بريطانيا تبعث برسالة لليمنيين في الذكرى الستين لزيارتها لعدن

الإثنين 28 إبريل-نيسان 2014 الساعة 10 صباحاً / انصار الثورة-صنعاء


ستون عاما على وصول موكب صاحبة التاج الملكي للمستعمرة البريطانية، حرصت الملكة اليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة على تذكير الشعب اليمني بتلك المناسبة التي قالت انها جميلة.


كانت الملكة البريطانية في زيارة لعدن إبان احتلال بلادها للمدينة، وفي تسجيل فيديو قديم يظهر جموعاً غفيرة من الناس تخرج للاحتفال بوصول الملكة الشابة للمستعمرة يومي 27 و28 ابريل عام 1954.


وبعثت الملكة الأحد برسالة نشرتها صفحة السفارة البريطانية في صنعاء على موقع «فيسبوك» تقول فيها: «في الذكرى الستين لزيارتي لعدن، أبعث بأحر تحياتي للشعب اليمني. لدي ذكريات جميلة من زيارتي ويسرني أن العلاقة الوثيقة بين بلدينا لازالت مستمرة. وأود أن أعرب عن أطيب تمنياتي بالسعادة والأمن والازدهار للشعب اليمني خلال هذه الفترة الانتقالية وما بعدها. إليزابيث ».

فيديو الزيارة على الرابط التالي.

http://www.youtube.com/watch?v=oFnSVMVP2mQ


عن صحيفة المصدر.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات