الرواية الرسمية : مقتل وإصابة عشرات الإرهابيين في شبوة ومنطقة الماطر تحولت الى مقبرة لهم

29 - أبريل - 2014 , الثلاثاء 07:35 مسائا
1704 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الرواية الرسمية : مقتل وإصابة عشرات الإرهابيين في شبوة ومنطقة الماطر تحولت الى مقبرة لهم

الرواية الرسمية : مقتل وإصابة عشرات الإرهابيين في شبوة ومنطقة الماطر تحولت الى مقبرة لهم
الضالع نيوز | عدن

قال موقع وزارة الدفاع اليمنية على شبكة النترنت ان أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية يواصلون عمليات مطاردة العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة ،في محافظتي أبين وشبوة موجهين ضربات موجعة وساحقة لتلك العناصر في مختلف المناطق، فيما ينفذ صقور الجو ضربات ساحقة للإرهابيين في أكثر من موقع.


وأكد مصدر عسكري مسئول سقوط العشرات من العناصر الارهابية بين قتيل وجريح القتلى والجرحى فيما أخذت بقية العناصر تفر باتجاه الجبال.

وقال المصدر إن ضربات مزلزلة تلقاها الإرهابيون على يد المقاتلين الأبطال في منطقتي ميفعة وعزان بمحافظة شبوة.. في حين نفذ صقور الجو ضربات جوية ساحقة للعناصر الارهابية في أكثر من موقع.


وأوضح المصدر أن منطقة الماطر تحولت الى مقبرة للإرهابيين القتَلَة .. مشيراً إلى أن رجال الجيش والامن يقومون بمعليات مطاردة للعناصر الإرهابية الفارة في أكثر من اتجاه.


ونوه المصدر بالدعم والمساندة الشعبية للقوات المسلحة والأمن في عملياتها القتالية ضد عناصر تنظيم القاعدة .. مؤكداً أن هناك مؤازرة شعبية غير مسبوقة لأبطال الجيش والامن ضد الارهابيين.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات