صحيفة "الأيام" تعود من جديد

04 - مايو - 2014 , الأحد 11:35 صباحا
1998 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ صحيفة "الأيام" تعود من جديد

احد اعداد صحيفة الايام
الضالع نيوز/متابعات
أعلن باشراحيل هشام باشراحيل رئيس تحرير صحيفة "الأيام" ستعاود الصدور بشكل رسمي يوم الاثنين القادم , مشيراً الى عودة الصحيفة تأتي كأحد مخرجات مؤتمر الحوار الوطني في اليمن.

وكانت "الأيام" وهي صحيفة يومية سياسية مستقلة اوقفت عن الصدور قسراً من قبل سلطات النظام اليمني السابق قد عادت للصدور اليوم السبت (بشكل جزئي) بصدور ملحقها الرياضي بعد 5 سنوات على ايقافها .

وأشار باشرا حيل الى ان طاقم الصحيفة عاد للعمل مجدداً فيما كان مؤتمر الحوار الوطني، الذي اختتم أعماله في 25 يناير الماضي، قد قرر السماح بعودة الصحيفة المتوقفة إلى الصدور وتعويضها عن الأضرار التي لحقت بها خلال سنوات الإيقاف.

وهاجمت قوات الأمن اليمني مقر صحيفة “الأيام” بمحافظة عدن في مايو من العام 2009، وقامت بإغلاقه ومنع الصحيفة من الصدور بتهمة “التحريض على الانفصال”.

وتأسست الصحيفة عام 1958، على يد مؤسسها الراحل محمد علي باشراحيل، وكانت تصدر بشكل أسبوعي قبل أن تتحول للصدور بشكل يومي منذ عام 2000 وحتى تاريخ إيقافها.

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات