نادي قضاة اليمن يدعو لاستئناف نظر القضايا المستعجلة

04 - مايو - 2014 , الأحد 04:40 مسائا
1864 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ نادي قضاة اليمن يدعو لاستئناف نظر القضايا المستعجلة

الضالع نيوز/صنعاء




دعا نادي قضاة اليمن، أعضاء السلطة القضائية إلى استئناف النظر في القضايا المستعجلة والقضايا التي على ذمتها مساجين وذلك يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع.

وأوضح بيان صادر عن اجتماع للنادي اليوم ان هذه الدعوة جاءت استجابة لدعوة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومناشدات منظمات المجتمع المدني ومراعاة لأوضاع السجناء وكذا تفهم اللجنة الامنية العليا لمطالب نادي القضاة بتوفير الحماية الامنية لأعضاء السلطة القضائية ومقراتهم .

وأشار البيان الى ان نادي قضاة اليمن متمسك بكافة مطالبه بتنفيذ ما جاء في البيانين رقم (2-3 ) للعام 2014م .

وبحسب وكالة "سبأ" فقد حمل نادي قضاة اليمن في بيانه مجلس القضاء الاعلى مسؤولية تنفيذ الاتفاق الذي تم مع اللجنة الامنية العليا مؤخرا حول آلية الحماية وبمشاركة نادي قضاة اليمن، وكذا الوفاء بالتزاماته في اقرار تسويات وترقيات أعضاء السلطة القضائية ومتابعة تنفيذ قرارات رئيس الجمهورية بصرف الاثر المالي والعلاوات والبدلات والرعاية الصحية الخاصة بأعضاء السلطة القضائية وفقا لما جاء في المؤتمر الثالث لأعضاء السلطة القضائية ، وبحيث يتم ذلك قبل انتهاء الاجازة القضائية.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات