قوات الجيش تسيطر على مرتفعات جبلية بالبيضاء كانت تحت سيطرة القاعدة

05 - مايو - 2014 , الإثنين 05:27 مسائا
2000 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قوات الجيش تسيطر على مرتفعات جبلية بالبيضاء كانت تحت سيطرة القاعدة

الضالع نيوز/ متابعات
أعلنت قوات الجيش أمس الأحد،سيطرتها الكاملة على مواقع كان يتمركز فيها مسلحون من تنظيم القاعدة في منطقتي ذي ناعم والزاهر محافظة البيضاء، بعد اشتباكات عنيفة مع المسلحين.

وقال مصدر أمني مطلع إن قوات الجيش تمركزت في سلسلة جبال حيد السماء المطلة على منطقتي ذي ناعم والزاهر التي كانت تحت سيطرة مسلحي تنظيم القاعدة، مشيراً إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المسلحين دون أن يذكر المزيد من التفاصيل.

وأوضح المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن جنوداً من قوات مكافحة الإرهاب ساعدوا وحدات الجيش في السيطرة على مواقع المسلحين بالتزامن مع ضرب للطيران والكاتيوشا من معسكر قوات الأمن الخاصة على سلسلة الجبال التي كان يسيطر عليها مقاتلو تنظيم القاعدة.

وتابع المصدر: "تم تصفية المكان من مسلحي القاعدة، ووصلت دبابات وعربات الجيش إلى أعلى الجبال بعد فرار مسلحي التنظيم".

وفي وقت لاحق من مساء أمس، أفاد مصدر أمني أن مواجهات الجيش ومسلحي القاعدة في "ذي ناعم" أسفرت عن مقتل القيادي في التنظيم أديب النخعي، الذي اعتبره المصدر قائد التنظيم في البيضاء، مشيراً إلى سقوط قتلى وجرحى آخرين نتيجة القصف المدفعي.

وأكد المصدر سيطرة الجيش على جبال ومنطقة ذي ناعم، التي قال إن عناصر القاعدة كانوا يستخدمونها كموقع تدريب وانطلاق لتنفيذ عدد من عمليات الاغتيال

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات