الرواية الرسمية لما حدث بالقرب من دار الرئاسة

مصدر أمني : الأجهزة الامنية تمشط عدد من المناطق بالعاصمة صنعاء بحثا عن اكثر من سيارة مفخخة  

09 - مايو - 2014 , الجمعة 07:07 مسائا
2283 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الرواية الرسمية لما حدث بالقرب من دار الرئاسة

الضالع نيوز/المشهد اليمني

قال مصدر أمني إن أجهزة الامن المختلفة في العاصمة صنعاء تقوم بتمشيط عدد من المناطق بحثا عن أكثر من سيارة يعتقد انها مفخخة وتستهدف منشئات حيوية بالعاصمة صنعاء .

وقال إن هناك سيارتين مشتبه بهما تم الابلاغ عنهما خلال مناوشات مع عدد من النقاط الامنيه وان الاجهزة الامنية تعتقد انهما مفخختان وجاري البحث عنهما من قبل الاجهزة الامنية .

وأكد المصدر لـ "المشهد اليمني " ان قوان الامن تمكنت من القبض على اثنين من المسلحين بجولة المصباحي وقتل اثنين آخرين بعد الهجوم الذي طال مقر الامن السياسي واشتبكت مع دوريات الامن عند جولة المصباحي مما ادى الى استشهاد عدد من الجنود واصابة آخرين .

وأضاف المصدر ان السيارة الهيلوكس التي كانوا على متنها كانت تحوي على كميات من المتفجرات وجاهزة للتفجير .مؤكدا ان قوات الامن قامت بفتح الطريق الرئيسي بشارع الستين وأن الاجهزة الامنيه رفعت جاهزتيها الى الجاهزية القصوى .

الرواية الرسمية
وقال مصدر عسكري مسؤول إن جماعة إرهابية تقلهم سيارة هيلوكس أعتدت مساء اليوم على طقم أمني في جولة المصباحي بأمانة العاصمة ولاذت بالفرار.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه نتج عن هذا العمل الإجرامي استشهاد ثلاثة من أفراد الطقم.

وأكد المصدر أن الجهات الأمنية المختصة تقوم حاليا بملاحقة العناصر الإرهابية للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل.وقال شهود عيان في إتصال مع المشهد اليمني إن اطقم امنيه ومدرعات تحمل اسلحة رشاشة قامت بتمشيط منطقة عصر ومنع الخروج والدخول الى العاصمة صنعاء.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات