محافظ شبوة:بدء حصر الأضرار وإعادة الخدمات للمناطق المتضررة من الإرهاب

10 - مايو - 2014 , السبت 02:54 مسائا
2186 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ محافظ شبوة:بدء حصر الأضرار وإعادة الخدمات للمناطق المتضررة من الإرهاب

محافظ شبوة:بدء حصر الأضرار وإعادة الخدمات للمناطق المتضررة من الإرهاب
الضالع نيوز | شبوة
قال محافظ محافظة شبوة احمد علي باحاج إن العمل يجري حاليا لإعادة الأوضاع في المديريات التي حدثت فيها مواجهات من العناصر الإرهابية وأدت الى خسائر أضرار في البنى التحتية والمنازل.

وأضاف باحاج في تصريح لـ"26سبتمبرنت" انه تم تشكيل لجان لحصر الاضرار واعادة الخدمات وتقديم مواد الإغاثة العاجلة للأسر النازحة.

وكان محافظ شبوة أحمد علي باحاج ورئيس جهاز الأمن القومي اللواء الدكتور علي حسن الأحمدي قد بحثا مع ممثلي اللجنة الدولية للصليب الأحمر، أوضاع النازحين من مديرية ميفعة جراء الحرب ضد العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة.

وخلال اللقاء أشاد المحافظ باحاج والدكتور الأحمدي بالدور الإنساني للصليب الأحمر أثناء النزعات والحروب.. مستعرضين الإجراءات التي اتخذتها قيادة المحافظة في إيواء ورعاية النازحين وتشكيل لجنة برئاسة وكيل المحافظة فهد الطوسلي بهذا الشأن.

وأشارا إلى احتياجات الأسر النازحة من المساعدات، معبرين عن أملهما في دعم الصليب الأحمر لجهود الدولة في هذا الجانب والتعاون في الكشف عن مصير خمسة مواطنين تم اختطافهم من قبل عناصر الشر والإرهاب بمديريات ميفعة والروضة وبيحان. .

فيما أبدى ممثل لجنة الصليب الأحمر جاد تامر حرص اللجنة على القيام بدورها الإنساني والإغاثي .. لافتا إلى أن اللجنة زودت مستشفى عتق وعزان بالأدوية والمستلزمات الطبية الضرورية وأنها ستعمل خلال اليومين القادمين على مسح احتياجات النازحين وتحديد أولويات المساعدات.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات