المجلس المحلي بمديرية الضالع يشكل لجنة خاصة لمعالجة طفح المجاري

14 - مايو - 2014 , الأربعاء 09:32 مسائا
2463 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ المجلس المحلي بمديرية الضالع يشكل لجنة خاصة لمعالجة طفح المجاري

المجلس المحلي بمديرية الضالع يشكل لجنة خاصة لمعالجة طفح المجاري





الضالع نيوز / رائد علي شايف :



شكلت الهيئة الادارية للمجلس المحلي بمديرية الضالع لجنة خاصة لمعالجة طفح مياه الصرف الصحي في مدينة الضالع وفور تشكيلها عقدت اللجنة أول اجتماعاتها من أجل مناقشة البدء في تنفيذ أعمال مشروع الصرف الصحي بموجب التصور الخاص بذلك المقر من قبل الهيئة الادارية برئاسة مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الاخ عبيد الاعرم والأمين العام للمجلس المحلي الاخ أحمد طالب سعيد المنعقد بمقر السلطة المحلية يوم الثلاثاء 13/5/2014م

وتكونت اللجنة المكلفة من قيادة السلطة المحلية بالمديرية وبعض المكاتب التنفيذية وممثلين عن الحراك الجنوبي وأهالي المدينة .


وفي الاجتماع الذي افتتحه أمين عام المجلس المحلي الذي قدم تصوراً لخطة معالجات مجاري المدينة ،تم توزيع المهام بين أعضاء اللجنة للبدء في تنفيذ المشروع ، على أن يتم عقد اجتماعات اللجنة دورياً كل اسبوع حتى يتم تثبيت العمل .


وحثت اللجنة كل الأهالي في مختلف مديريات الضالع الى التعاون لتنفيذ المشروع حتى يتم تجفيف وردم مستنقعات الصرف الصحي الطافحة في مختلف شوارع وحارات المدينة .


وأكدت اللجنة أن المسئولية تقع على كل أبناء محافظة الضالع وليس أهالي المدينة فقط كون المدينة تعد عاصمة المحافظة ومركزاً تجارياً للمديريات المجاورة ، وكون الجميع سيتضرر من الكارثة البيئية اذا ما تحلوا بروح التعاون والمسئولية .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات