الكشف عن معلومات جديدة حول ملابسات ذبح نجل عضو الشورى محمد اسماعيل الضالعي بعدن

15 - مايو - 2014 , الخميس 08:04 مسائا
4615 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الكشف عن معلومات جديدة حول ملابسات ذبح نجل عضو الشورى محمد اسماعيل الضالعي بعدن

الكشف عن معلومات جديدة حول ملابسات ذبح نجل عضو شورى محمد اسماعيل الضالعي بعدن
الضالع نيوز | عدن
.
كشفت وزارة الداخلية اليمنية عن معلومات وتفاصيل جديدة عن قضية ذبح نجل عضو مجلس الشورى اليمني اسماعيل محمد اسماعيل الضالعي بعدن، ونقل مركز الاعلام الأمني التابع للوزارة عن أجهزة الشرطة بمدينة خورمكسر بمحافظة عدن قوله إن “علاقة غرام” وراء مقتل الشاب اسماعيل، نجل عضو مجلس الشورى محمد اسماعيل مقبل الضالعي، مشيرة إلى أن “القاتل” يحمل “جنسية أمريكية”.
.
وأوضحت الأجهزة، أن شابا في الـ 19 من عمره يحمل الجنسية الأمريكية واسمه عبد الرحيم .ع. ا. قام بالاعتداء على المجني عليه اسماعيل محمد مقبل، بطعنه بسكين في اليدين والصدر والبطن والرجل اليسرى وكذا ذبحه في منطقة الرقبة ما أدى إلى وفاته.
.
وعثر على الشاب اسماعيل الضالعي في العشرينيات من عمره، الاحد الماضي، مذبوحا على بعد امتار من عمارة “الرويشان” التي تقع قبالة حي اكتوبر وسط مديرية خور مكسر.
.
وأوضحت الأجهزة ان “القاتل عبدالرحيم أفاد خلال استجوابه الأوليّ أنه أقدم على ارتكاب الجريمة اثر اكتشافه لوجود علاقة مشبوهة بين شقيقته والمجني عليه”.
.
وأشارت الأجهزة إلى أنها قامت بإحالة المتهم للإجراءات القانونية، فيما تحفظت على جثة المجني عليه في ثلاجة المستشفى على ذمة إجراءات جمع محاضر الاستدلالات في القضية.
.
ويشار الى أن وزارة الدفاع اليمينة سبق وان أعلنت في موقعها على شبكة الانترنت، الاثنين الماضي، نقلا مصدر أمني في شرطة محافظة عدن القاء القبض على المتهم بقتل الشاب اسماعيل، نجل عضو مجلس الشورى محمد اسماعيل مقبل الضالعي ويدعى عبدالرحمن عيدروس عبدالرحمن، موضحة أنه تم القبض عليه بعد متابعة وتنسيق بين قسمي شرطة مديريتي خور مكسر والمنصورة بمتابعة واشراف من قيادة شرطة المحافظة

عدن حره

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات