مليشيات حوثية تشتبك مع قبائل عمران وتحاول السيطرة على منطقة قريبة من مصنع اسمنت عمران

16 - مايو - 2014 , الجمعة 06:32 مسائا
2461 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيات حوثية تشتبك مع قبائل عمران وتحاول السيطرة على منطقة قريبة من مصنع اسمنت عمران

الضالع نيوز-متابعات
قالت مصادر محلية في محافظة عمران: أن مسلحي الحوثي يحاولون السيطرة على منطقة " الحجز " في بيت الجرادي القريبة من مصنع اسمنت عمران اليوم الجمعة وأن اشتباكات مسلحة تدور مع القبائل.



وطبقا لتلك المصادر فإن مسلحي القبائل اشتبكوا مع مليشيات الحوثي المهاجمة للمنطقة وأن الاشتباكات التي اندلعت بعد قيام مسلحي الحوثي بمحاصرة المنطقة لا تزال حتى كتابة الخبر دون الإبلاغ عن وقوع إصابات وأن السبب قيام الحوثيين بفرض خطيب جمعة بالقوة لجامع المنطقة.



وأشارت المصادر إلى أن مسلحين، من الطرفين، ينتشرون في جميع الطرقات في المنطقة، وأن مواقع تابعة للواء 310 تقع في تلك المناطق ولم تستبعد تلك المصادر محاولة مسلحي الحوثي السيطرة على تلك المواقع التابعة للواء 310 الذي يقوده العميد القشيبي.



يذكر ان جماعة الحوثي وبدعم من انصار الرئيس السابق على عبد الله صالح تحاصر مدينة عمران منذ أسابيع وتطالب بتغيير محافظ المحافظة المحسوب على الإصلاح محمد حسن دماج وقائد اللواء 310 القشيبي-

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات