سارة اليافعي : علاج 500 شخص من جرحى ثورة الشباب والحراك

16 - مايو - 2014 , الجمعة 08:03 مسائا
2696 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ سارة اليافعي : علاج 500 شخص من جرحى ثورة الشباب والحراك

رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية أسر شهداء وجرحى ثورة 11 فبراير الشبابية الشعبية السلمية والحراك السلمي في المحافظات الجنوبية سارة عبدالله اليافعي
سارة اليافعي : علاج 500 شخص من جرحى ثورة الشباب والحراك
الضالع نيوز | متابعات
أكدت رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية أسر شهداء وجرحى ثورة 11 فبراير الشبابية الشعبية السلمية والحراك السلمي في المحافظات الجنوبية سارة عبدالله اليافعي، حرص الصندوق على تقديم العون والمساعدة لكافة جرحى الثورة الشبابية والحراك السلمي الجنوبي، وبما يسهم في تحقيق الاهداف التي انشأ من اجلها.


وأوضحت في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن الصندوق عكف منذ إنشائه خلال الشهرين الماضيين على استكمال كافة الاجراءات الخاصة بهيكله التنظيمي وتحديد المهام والاختصاصات وتشكيل اللجان الطبية المتخصصة وكذا وضع الاليات العملية لاستيعاب ومتابعة المبالغ المالية والمنح العلاجية للجرحى بما يمكنه من القيام بواجباته على أكمل وجه ..

مبينة أن الصندوق استطاع حل الكثير من المشاكل العالقة حيث استكملت اللجنة الطبية دراسة ملفات الجرحى وتحديد من سيتم علاجهم في الداخل ومن سيتم علاجهم في الخارج .


ولفتت إلى انه تم البدء في معالجة اكثر من 500 جريح داخل الوطن وهناك حالات بصدد اقفال ملفاتهم ، فيما سيتم خلال العشرة ايام المقبلة مغادرة الدفعة الأولى عبر الصندوق من الحالات التي بحاجة للعلاج في الخارج وستكون محطتهم الاردن ، حيث وقع الصندوق عقدا مع مدينة الحسين الطبية بهذا الشأن .


ونوهت بالجهود التي بذلت لدفع مبلغ 149 ألف يورو مقابل إجراء عمليات لأول جريح في الثورة الشبابية بسام الاكحلي والمتواجد حاليا بمستشفى برلين للحوادث بألمانيا حيث ستجرى له أربع عمليات الأولى تجرى اليوم الجمعة وثلاث عمليات ستجرى لاحقا وبهذا تم حل مشكلته. مؤكدة بان الصندوق يتابع حالته أولا بأول.


ولفتت الى ان الصندوق حصل على مائة منحة من الهند وسيتم الاستفادة منها بالشكل المناسب وبما يسهم في تحقيق اكبر قدر من النجاح في علاج الحالات الصعبة التي تحتاج الى السفر او العودة الى الخارج لاستكمال العلاج من جرحى الثورة الشبابية و الحراك السلمي الجنوبي.
سبأ

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات