استخراج طفل يمني من قبره حياً يرزق بعد الانتهاء من دفنه في المكلا..(صور)

16 - مايو - 2014 , الجمعة 08:11 مسائا
5843 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ استخراج طفل يمني من قبره حياً يرزق بعد الانتهاء من دفنه في المكلا..(صور)

الطفل العائد الى الحياة بعد استخراجه من قبره..اخبار الساعة
الضالع نيوز \ متابعات

قالت صحيفة يمنية ان مواطنين من أهالي مدينة المكلا عاصمة حضرموت، عثروا الثلاثاء الماضي على طفل يمني مدفون بإحدى المقابر في المدينة وهو لا يزال على قيد الحياة بعد ان انتهوا من دفنه في تلك المقبرة الواقعة بجنوب اليمن.


ونقلت صحيفة الاسرة والمجتمع اليمينة عن مصدر محلي قوله ان مواطنين سمعوا أثناء مرورهم بجوار قبر بإحدى مقابر المدينة صراخ طفل صادر من القبر. وأضاف المصدر أن المواطنين ما أن تأكدوا من مصدر الصراخ حتى قاموا بحفر القبر وأخرجوا الطفل الرضيع وهو لا يزال على قيد الحياة بعد أن كانوا قد شرعوا في دفنه.


ووفقا لموقع اخبار الساعة- الذي نشر صور قال انها للطفل المستخرج من القبر حيا بعد دفنه- فقد أكد المصدر أن المواطنين قاموا على الفور بنقل الطفل إلى المستشفى وإبلاغ الشرطة بالحادث التي بدورها باشرت التحقيق لمعرفة هوية الطفل.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات