شاهد بالفيديو:الجيش والمقاومة يتقدمون الى اسوار معسكر التشريفات والقصر الجمهوري شرق تعز

الجيش والمقاومة يواصلون تقدمهم في الجبهة الشرقية  

27 - ديسمبر - 2016 , الثلاثاء 05:34 مسائا
3642 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ شاهد بالفيديو:الجيش والمقاومة يتقدمون الى اسوار معسكر التشريفات والقصر الجمهوري شرق تعز

تواصل وحدات الجيش الوطني زحفها نحو معاقل الميليشيات الانقلابية في معسكر التشريفات، شرق مدينة تعز اليمنية، وتخوض معارك ضارية وسط تراجع لعناصر الميليشيات بعد مقتل قناصاتهم المتمركزين في المباني المجاورة للمعسكر.


وأفاد مصدر عسكري في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة أن وحدات الجيش المسنودة بالمقاومة طهرت اليوم الإثنين عددا من المباني المجاورة للبنك المركزي شرق مدينة تعز، إثر اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، وميليشيات الحوثي والمخلوع من جهة اخرى في جبهة الدعوة والقصر الجمهوري.


وتمكن أبطال القوات المسلحة والمقاومة خلال المعارك التي شهدتها الأيام الماضية من الوصول الى اسوار التشريفات بعد تطهير مستشفى الكندي ومصنع البلاستيك وعمارتي العميسي والدقل وجزء من مبنى مدارس صلاح الدين المجاورة للمعسكر وتكبيد فلول الانقلابيين خسائر في الأرواح والعتاد.

وأكد المصدر جاهزية الجيش والمقاومة لاقتحام معسكر التشريفات وتحريره من قبضة الميليشيات ومواصلة الزحف نحو القصر الجمهوري الذي يسيطر عليه الانقلابيون.

مضيفا أن الروح القتالية لدى أبطال القوات المسلحة والمقاومة في أعلى مستوياتها، ولن تنثني عزائمهم حتى تحرير ما تبقى من مواقع تسيطر عليها ميليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية في الناحية الشرقية للمدينة وتحرير كامل محافظة تعز من بقايا الانقلابيين.

رابط الفيديو:

https://youtu.be/xtEEKdGtWvw

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات