افتتاح معرض الكتاب السادس في المكلا بحضرموت

09 - يونيو - 2014 , الإثنين 09:14 مسائا
2338 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةفكر و ثقافة ⇐ افتتاح معرض الكتاب السادس في المكلا بحضرموت

افتتاح معرض الكتاب السادس في المكلا بحضرموت
الضالع نيوز |المكلا/صالح عسكول



افتتح وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الساحل ناصر سالم بلبحيث اليوم بمدينة المكلا المعرض السادس للكتاب الذي ينظمه فرع الهيئة العامة للكتاب بالمحافظة بمشاركة مجموعة من دور النشر المصرية.

و اشاد وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الساحل عقب قصه لشريط الافتتاح بحرص قيادة فرع الهيئة العامة للكتاب بحضرموت فى إقامة و تنظيم المعرض سنويا لما يتضمنه من عناوين للكتب في مختلف مجالات العلوم والثقافة والمؤلفات العلمية والأدبية و الإسلامية والطفل والمرأة و غيرها من المجالات الاخرى وذلك بما يسهم في إثراء الحياة الثقافية .

واكد ان مثل هذه المعارض تتيحه فرصة كبيرة للجمهور والقراء والطلاب والمهتمين للاطلاع واقتناء الكتب وسهولة الوصول إليها لتصبح في متناول الجميع لافتا الى ان المعرض الذي يستمر 12 يوما يعد رافدا من روافد نشر العلم و الثقافة والفكر .

واشار بلبحيث إلى أن القراءة هي إنارة للعقول بحيث لا يمكن أن تبنى الأوطان إلا بالعلم والمعرفة والبحث العلمي.


حضر حفل الافتتاح المدير العام لفرع الهيئة العامة للكتاب بحضرموت عبدالحكيم صالح بن قديم وعدد من المهتمين بالجانب الثقافي .

*عام على رحيل رائد النشيد الإسلامي* *رضوان خليل (أبو مازن)* الضالع نيوز - خاص - فؤاد مسعد النور ملء عيوني والحور ملك يميني وكالملاك أغني في جنةٍ وعيونِ في القاهرة قضى رائد النشيد الإسلامي سنواته الأخيرة حتى وفاته في الـ15 مارس 2023، عن عمر ناهز 70 عاماً، تاركاً أثراً خالداً من تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات