مجلس الوراء يؤكد على ضرورة الالتزام بتنفيذ البنود الخاصة باتفاقية السلم والشراكة

29 - سبتمبر - 2014 , الإثنين 03:42 مسائا
1667 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مجلس الوراء يؤكد على ضرورة الالتزام بتنفيذ البنود الخاصة باتفاقية السلم والشراكة

الضالع نيوز/صنعاء

أكد مجلس الوزراء اليمني التزامه الحكومة بتنفيذ البنود الخاصة به المنصوص عليها في "اتفاق السلم والشراكة" الذي وٌقع الأسبوع الماضي بالتزامن مع دخول مسلحي جماعة أنصار الله (الحوثي) إلى صنعاء والتي ارتضتها القوى الوطنية والشعب اليمني باعتبارها الطريق والمخرج نحو بناء الدولة الحديثة، وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية فقد أكد المجلس على قادة ومنتسبي وزارتي الداخلية والدفاع بتحمل مسؤولياتهم بالحفاظ على ممتلكات الدولة والشعب والتزام أعلى درجات الانضباط العسكري.

وفيما يتعلق بالجانب الاقتصادي أكدت الحكومة على استقرار الوضع الاقتصادي والمالي والنقدي رغم الظروف التي تمر بها البلاد.

وكان مجلس الوزراء - في اجتماعه الاستثنائي – استعرض اليوم برئاسة القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء نائب رئيس المجلس وزير الكهرباء المهندس عبدالله محسن الأكوع، آخر تطورات الأوضاع السياسية والأمنية والاقتصادية والخدمية، واداء المؤسسات والاجهزة الحكومية للتعامل معها بما ينسجم مع دقة الظروف الحالية والتحديات الراهنة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات