القادسية الكويتي يفوز على بيسبورا الاندونيسي ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد الاسيوي

30 - سبتمبر - 2014 , الثلاثاء 02:05 مسائا
2791 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ القادسية الكويتي يفوز على بيسبورا الاندونيسي ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد الاسيوي

القادسية الكويتي يفوز على بيسبورا الاندونيسي ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد الاسيوي



بلغ فريق القادسية الكويتي نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفوزه اليوم الثلاثاء على نظيره بيسبورا الاندونيسي بـ 6 اهداف نظيفة في إياب الدور نصف النهائي من البطولة بعد فوز الفريق الكويتي ذهاباً بـ 4 ـ 2.

و تقدم القادسية بالهدف الاول عن طريق نجمه الواعد سيف الحشان في الدقيقة الـ 6 من زمن اللقاء، واضاف الدولي بدر المطوع الهدف الثاني في الدقيقة الـ 33، لينتهي الشوط الاول بهذين الهدفين.

واندفع الفريق الاندونيسي صوب المقدمة لتقليص الفارق والعودة الى اجواء المنافسة، لكن هجومهم كان عقيماً وغير مدروس بسبب تركهم المناطق الخلفية وهو ما استغله القادسية حيث نجح لاعبوه باضافة 4 اهداف جميلة وملعوبة عبر صالح الشيخ هدفان في الدقيقتين 56 ، 90، وبدر المطوع 64 وفهد الانصاري في الدقيقة الـ 75.

بهذا الفوز التاريخي رد القادسية الاعتبار للكرة الكويتية وثأروا لنادي الكويت، الذي تعرض لخسارة قاسية على الملعب ذاته (استاد مانديلا) بستة أهداف لهدف وحيد، في إياب دور الـ 8.

وينتظر القادسية في المباراة النهائية الفائز من لقاء اربيل العراقي وفريق كيتشي من هونج كونج.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات