اهلي صنعاء يهزم اليرموك

02 - يناير - 2014 , الخميس 06:12 مسائا
2431 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ اهلي صنعاء يهزم اليرموك

الضالع نيوز | متابعات



تمكن فريق أهلي صنعاء من الفوز على يرموك الروضة بهدفين مقابل هدف وذلك في إطار منافسات دوري الدرجة الأولى وشهدت المباراة تكافؤ في الأداء خاصة في الشوط الأول والذي حاول فيه كلا الفريقين التسجيل لهدف السبق في مرمى الأخر لكن دون جدوى حيث لم يستغل لاعبوهم أي فرص تهيأت للتسجيل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون جديد..

الشوط الثاني كان الأداء فيه يتسم بنوع من الهجوم المرتد السريع وتنويع اللعب فظهرت أفضلية نسبية لفريق الأهلي صنعاء الذي هاجم بقوة وأضاع لاعبوه عددا من الفرص فيما استفاق لاعبو اليرموك وتحركوا بشكل جيد وبادلوا الأهلي الهجمات الذي تمكن لاعبه أديس من خطف هدف السبق بعد دربكة داخل منطقة الجزاء اليرموكية

الفرحة الأهلاوية بالهدف لم تدم طويلا حيث عاد لاعب اليرموك الحسن لينشر الفرح سريعا بتسجيل هدف التعادل وهو ما أشعل حظوظ الفريقين لمحاولة تسجيل هدف الفوز ومع نزول اللاعب علي النونو زادت خطورة مهاجمي الأهلي وتواصل الضغط ليخطف النونو البديل هدف الفوز واضعا في جعبة الأهلي ثلاث نقاط..

ديربي الحديدة
يلتقي يوم غدا في ديربي تاريخي انقطع لفترة طويل فريقا الهلال الساحلي وشباب الجيل تواصلا لمنافسات الجولة الثالثة من دورينا.. والمباراة ستكون بنكهة خاصة لما يحزى به الفريقان من شعبية خاصة شباب الجيل الذي عاد للواجهة مرة أخرى ويأمل بتسجيل إنجاز للنادي فيما سيكون الهلال خصما قويا ما يعني مباراة مثيرة في الانتظار..


من جهة ثانية يواجه صقر تعز فريق شعب اب والمباراة ستشهد محاولة الصقر لم جراحه والتعويض على حساب الشعب الذي سيكون عنيدا ولن يفرط في اللقاء بسهولة ..

وعلى ملعبه يلتقي فريق 22 مايو ضيفه القادم من محافظة تعز الرشيد، مستوى الفريقان متقارب ولأنهما في البداية لا يمكن توقع الفائز في اللقاء بقدر ما ستكون المباراة هامة لكليهما..

وتتواصل اللقاءات في الجولة الثالثة بإقامة مباراة تجمع المضيف فريق العروبة مع الضيف اتحاد اب وفي تعز يواجه أهلي الحالمة ضيفه القادم من الشرق شعب حضرموت فيما يستضيف التلال شعب صنعاء..

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات