الصقر يقهر العنيد

04 - يناير - 2014 , السبت 11:35 صباحا
2463 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ الصقر يقهر العنيد

عبدالسلام فارع


لم يكن لقاء الأمس الذي خاضه الحالمة تعز كغيره من اللقاءات السابقة بل كان مختلفاً كل الاختلاف في جوانبه التكتيكية خلال أكثر من5 دقيقة هي عمر اللقاء حيث تمكن الصقور بتوجيهات المصري إبراهيم يوسف من إحراز النقاط الثلاث من ضيفهم عنيد اللواء الأخضر شعب إب بعد أن أحرزوا في مرمى الفرج بن مبروك هدفين لهدف.
شوط الأهداف
بدأت المباراة بداية قوية ومثيرة من قبل الضيوف وأصحاب الأرض والذين لم يعتمدوا أو يتكئوا على لحظات الجس المألوفة حيث شاهدنا تحركات متبادلة باتجاه المناطق المحظورة لكلا الفريقين عبر كرات جانبية مدروسة وكرات من العمق تتناوب في تنفيذها من الجانب الصقراوي أكرم الورافي ـ شعبان النجار ـ محسن محمد حسن ـ نجيب الحداد ـ ونحلة الصقور الجديد القادم من القلعة الحمراء وليد الحبيشي ومن الجانب الشعباوي كان صلاح عبدالكريم ـ وهيب المفتي ـ محمد ناجي أحمد ـ وسام الورافي ـ على موعد مع اختراقات خضراء في المناطق الصفراء أسفرت عن إحراز هدف السبق المبكر للعنيد في الدقيقة الثالثة من اللقاء وهو الهدف الذي أقلق الجماهير الصقراوية كثيراً في توقيته إلا أن محسن أحمد لم يمهل العنيد كثيراً حينما عاد بفريقه إلى أجواء بإحرازه لهدف التعديل في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول أي بعد مرور ثلاث دقائق فقط على إحراز الشعب لهدف السبق والتقدم ليتواصل بعد ذلك الهدف الكر والفر والالتحام وعديد المحاولات الرامية للتعزيز من لدن لاعبي الفريقين إلى أن لاحت الدقيقة 41 لتحمل معها بشائر التفوق الصقراوي،حينما استثمر الصلب والواعد محمد فؤاد كرة هوائية من خطأ وفاول متدخلاً برأسه الذهبية ليودعها قوية في مرمى الشعباوي فرج مبروك.
شوط التغييرات والفرص المهدرة
وتواصلت أحداث الحصة الثانية من اللقاء لتشهد الكثير من المحاولات والكثير من التبديلات في صفوف الفريقين كان أبرزها نزول الشعباوي رضوان عبدالجبار مع ماجد عقيل كبديلين ناجحين في تشكيلة العنيد ليرد المصري إبراهيم يوسف على تبديلات النزيلي وليد بتغييرات مماثلة كان أبرزها إشراك النجم التاريخي للصقور يوردانوس ومعاذ المزجاجي والمحترف المصري محمود حسني إلا أن كل تلك التبديلات لم تسفر سوى عن تواصل الإهدار غير المبرر لعديد الفرص السانحة للتهديد خصوصاً من الجانب الصقراوي بعد أن تعامل المهاجمون مع مجمل الفرص بشياكة مفرطة لتنتهي المواجهة بتقدم الصقر 2 ـ 1.
<.. مثل الصقر :جاعم ناصر ـ محمد فؤاد ـ سالم مطران ـ نجيب الحداد ـ أكرم الورافي ـ شعبان النجار ـ عبد الحميد محسن محمد ـ محسن بايسر ـ محمد فيصل.
<.. مثل الشعب: فرج مبروك ـ جونسون ـ اليكس ـ وسام الورافي ـ سليمان أحمد الشيخ ـ محمد ناجي محمد ـ صلاح عبدالكريم ـ مروان جزيلان ـ وهيب المفتي.
هوامش
- الزميل علي الحكيمي أَخرج من الملعب بطريقة غير حضارية
- الشياكة المفرطة في التعامل مع عديد الفرص أفقد الصقور فوزاً كبيراً.
- وليد النزيلي يتمتع بإمكانات جيدة في التدريب وقد ساعده الصقر كثيراً خلال الشوط الثاني ليبرز إمكاناته.
- الحضور الجماهيري الكبير في لقاء الأمس عكس القاعدة الجماهيرية المتميزة لكلا الفريقين.
- من أبدوا قلقاً على الخلل الملحوظ في عمق الدفاع الصقراوي زال قلقهم في مواجهة الأمس.
- قناة معين نقلت اللقاء تسجيلاً بصوت كاتب السطور ورجال الأمن والهلال الأحمر بقيادة الصبري وكانوا أكثر من رائعين.
- أسود البوابة الشرقية شعب حضرموت حضروا اللقاء وأدوا مراناً خفيفاً عقب اللقاء.
طاقم التحكيم : حمود المقفزي ـ علي النقيب ـ علوي الحرازي ـ ومهدي راشد وعن الاتحاد العام عبد الرقيب صوفان وعن فرع الاتحاد فنياً محمد مجاهد علي ـ عبد القادر الشريف.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات