3 خطوات لاسترجاع كامل طاقتك محمود صبح

08 - يناير - 2014 , الأربعاء 11:27 صباحا
2185 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةصحة وتنمية ⇐ 3 خطوات لاسترجاع كامل طاقتك محمود صبح

الأكل ، النوم ، التحكم بالضغط ، حان الوقت للعودة إلى العمل ، وحان الوقت لتغيير الروتين وتغيير عاداتك ، واسترجاع وتيرة طاقتك ونشاطك ، في ما يأتي 3 خطوات فعالة ، اتبعيها يوميا لتتحدي صعوبة العودة إلى العمل .
احترمي أوقات نومك وأعطيه الحق اللازم

يحتل النوم الثلث من وقتنا ، وهو وظيفة أساسية وضرورية حيث يساعد جسمنا على التجديد واسترجاع كل طاقته ، لذلك من المهم والضروري أن لا نهمله ، فيتراكم تعب الدماغ ويتراجع آداؤنا ، ولاسترجاع كل طاقتنا يجب أن نحترم الوقت الذي يكفي للنوم ، حددي أوقات منظمة للنوم ، والإستيقاظ منه ، ولا تنسي أنه من الضروري جدا أن يكون العشاء خفيفا ، وذلك حتى لا يزعجك أثناء النوم ، كما من الأشياء التي ينصح بها ألا تستهلكي أي نوع كان من المنبهات ، واحرصي على أن يكون جو الغرفة مناسبا لنوم مريح وهادئ .
أتيحي لنفسك فرصة كافية للتدليك

تنعمين بالهدوء والراحة ، لكن عندما يأتي وقت العودة تتوالى لك الضغوطات ، فوسيلة تدليك الظهر من وقت إلى آخر سوف يساعدك كثيرا على تنشيط عضلاتك والإسترخاء ، لهذا ينصح بالتدليك بين الفترات الذي سوف يساعدك جدا على أن تكون كل طاقتك جاهزة في الموعد المحدد .
مارسي الرياضة الكثيرة لتشعري بتحسن أفضل

ينصح لك بممارسة النشاط الرياضي مدة 30 دقيقة كل يوم ، والعمل بنفس الحركات كل يوم يمكن من الحصول على أفضل النتائج وأسرعها ، كما يمكن أيضا أن تمددي بالتدريج في مدة نشاطك ،حيث أن الرياضة لا تساعد على تقوية العضلات فقط بل تساهم في مقاومة التوتر ، ومقاومة الإكتئاب والقلق ، كما أنها تزيد الثقة بالنفس ، وتساعد بشكل أفضل على النوم .

9 أعراض مبكرة لمشاكل الكبد... فلا تتجاهلها! الضالع نيوز _ متابعة خاصة يعتبر الكبد أحد أهم الأجهزة الحيوية في الجسم، وتتمثل وظيفته الأساسية في تنقية الدم القادم من الجهاز_الهضمي قبل أن يتم انتشاره في سائر أجزاء الجسم، هذا بالإضافة إلى مسؤوليته عن إنتاج البروتينات اللازمة لتجلط الدم ومختلف وظائف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات