طرق حرق الدهون اثناء المشي

16 - يناير - 2014 , الخميس 03:38 صباحا
2221 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةصحة وتنمية ⇐ طرق حرق الدهون اثناء المشي

نقدم لكي سيدتي في مقالتنا هذه اهم طرق حرق الدهون اثناء المشي ، ورياضة المشي رياضة صحية مفيدة جدا لمن يمارسها ولكن للحصول على نتائج افضل ننصح باتباع هذه الطرق لحرق الدهون اثناء المشي ، ومن فوائد المشي الاخرى التقليل من الاصابة بالامراض والشعور بالنشاط والحيوية و غيرها .
طرق حرق الدهون اثناء المشي
الاستقامة

يجب المحافظة على الاستقامة مع ابقاء الرأس عاليا في موقع متوسط بين الاكتاف ، كأن تبقي الكتفين للخلف ومنخفضين بصورة طبيعية ، كما يجب امتصاص المعدة اثناء المشي لانها تساعد على شد عضلات الظهر الامر الذي يؤدي الى حرق سعرات حرارية عالية للحصول على الوزن المثالي .
احملي وزن

من الممكن حمل حقيبة فيها بعض الاوزان التي تزن بعض الكيلو الغرامات على اليد اثناء المشي ، حيث تساعد على انعاش عضلة اليد مما يساهم في حرق السعرات الحرارية .
التنوع

عند التنوع بين طريقة المشي البطيئة وطريقة المشي السريعة يؤدي الى حرق كمية كبيرة من الدهون في الجسد ، والتنقل بين البطئ والسرعة يعمل على استدعاء الجسد للدهون المخزنة فيه حتى تمده بالطاقة اللازمة .
التنفس

يعمل الاوكسجين الداخل للجسم بواسطة عملية التنفس بشكل متساوي ومنتظم على حرق الدهون اثناء المشي ، ويجب ان تحرصي على ان تتنفسي بشكل جيد ومنتطم اثناء ممارسة المشي .

ا

9 أعراض مبكرة لمشاكل الكبد... فلا تتجاهلها! الضالع نيوز _ متابعة خاصة يعتبر الكبد أحد أهم الأجهزة الحيوية في الجسم، وتتمثل وظيفته الأساسية في تنقية الدم القادم من الجهاز_الهضمي قبل أن يتم انتشاره في سائر أجزاء الجسم، هذا بالإضافة إلى مسؤوليته عن إنتاج البروتينات اللازمة لتجلط الدم ومختلف وظائف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات