بايرن ميونيخ يتفوق على برشلونة في "استراتيجية" جوارديولا

01 - أكتوبر - 2016 , السبت 11:21 صباحا
2299 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةرياضة ⇐ بايرن ميونيخ يتفوق على برشلونة في "استراتيجية" جوارديولا

جوارديولا
الضالع نيوز | - كوره

حافظ نادي برشلونة الإسباني على أسلوبة المعتاد في لعب كرة القدم منذ أن تولى بيب جوارديولا تدريب الفريق، حيث يعتمد الفريق الكتالوني على السيطرة على الكرة أثناء مبارياته في السنوات الأخيرة.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبوريتفو"، فإن إحصائيات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أظهرت إن برشلونة خسر هذه الميزة لصالح الفريق البافاري بايرن ميونيخ والذي تفوق على برشلونة في حيازة الكرة في أول جولتين في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وتقول الصحيفة أن بايرن ميونخ وصل استحواذه على الكرة إلى 68%، بينما برشلونة في المركز الثاني بنسبة 65% سيطرة على الكرة أمام خصومه.

كما ذكرت الصحيفة أن ريال مدريد حل في المركز السابع عشر في هذه الإحصائية حيث وصلت نسبة استحواذه على الكرة إلى 50% فقط.

كما أشارت الإحصائيات إلى أن برشلونة هو أكثر من نجح في تمرير الكرة في أول جولتين حيث وصلت تمريراته إلى 1387، أما بايرن ميونخ فقد وصلت تمريراته إلى 1333، وفي المركز الثالث حل باريس سان جيرمان ويليه يوفنتوس ودورتموند ثم ريال مدريد، ويعتبر برشلونة هو الأكثر نجاحًا في التمريرات الصحيحة.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات