ليستر سيتي الإنجليزي يتأهل لثمن نهائي أبطال أوروبا للمرة الأولى

23 - نوفمبر - 2016 , الأربعاء 02:26 مسائا
2617 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ ليستر سيتي الإنجليزي يتأهل لثمن نهائي أبطال أوروبا للمرة الأولى

ليستر سيتي
الضالع نيوز - الاناضول

تأهل فريق ليستر سيتي الإنجليزي، مساء الثلاثاء، إلى دور الـ 16 (ثمن النهائي) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، وفي أول مشاركة له بالبطولة القارية.

وتغلب ليستر سيتي على ضيفه كلوب بروج البلجيكي بهدفين لهدف في الجولة الخامسة للمجموعة السابعة من البطولة القارية.

وأنهى ليستر سيتي الشوط الأول لصالحه بهدفين دون رد سجلهما الياباني شينجي أوكازاكي، والجزائري رياض محرز من ضربة جزاء في الدقيقتين الخامسة و30.

وفي الشوط الثاني، قلّص كلوب بروج النتيجة في الدقيقة 52 عن طريق الكولومبي خوسيه إسكييرو.

وضمن المجموعة ذاتها، تعادل بورتو البرتغالي مع مضيفه كوبنهاجن الدنماركي سلبيًا.

وبذلك، اعتلى ليستر سيتي صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، يليه بورتو برصيد 8 نقاط، ثم كوبنهاجن (6 نقاط)، وأخيرا كلوب بروج بلا رصيد من النقاط.

وجاء تأهل ليستر سيتي إلى ثمن النهائي قبل جولة من نهاية مرحلة المجموعات، بعد أن اتسع فارق النقاط بينه وبين كوبنهاجن صاحب المركز الثالث إلى سبع نقاط.

وستحسم الجولة السادسة والأخيرة هوية الفريق الثاني المتأهل عن المجموعة السابعة حيث تنحصر المنافسة بين بورتو وكوبنهاجن، حيث يصطدم الأول بفريق ليستر سيتي، بينما يواجه الأخير كلوب بروج.

الضالع نيوز | وكالات اعتلى الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) المرتبة الأولى من حيث المتابعة الجماهيرية والثانية من حيث الإيرادات. جاء ذلك وفقًا لدراسة لإحدى الشركات المتخصصة بالشؤون المالية لكرة القدم. ويحظى الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) بمتابعة جماهيرية لا تحظى بها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء