تفاصيل اغلى صفقة في تاريخ ليفربول

29 - أغسطس - 2017 , الثلاثاء 11:42 صباحا
383 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ تفاصيل اغلى صفقة في تاريخ ليفربول

الضالع نيوز| وكالات

أكدت التقارير الواردة من داخل نادي ليفربول، أن الإدارة الأمريكية توصلت بالفعل إلى اتفاق مع مسؤولي نادي لايبزيغ الألماني، بموجبه سينتقل لاعب الوسط الغيني نابي كيتا إلى أنفيلد روود، لكن ليس بأثر فوري، بل بداية من موسم 2018-2019.

الصحفية الشابة “ميليسا ريدي”، التي تعمل كمراسلة لإحدى الشبكات الرياضية العالمية داخل ليفربول، وتحظى كذلك بعلاقة صداقة قوية بالمدرب الألماني يورغن كلوب، علمت من مصادرها الخاصة أن صفقة نغولو كانتي البوندسليغا تمت بنجاح، ولا يتبق سوى الإعلان الرسمي عن كافة تفاصيل الصفقة.

وبحسب ما ذكرته الصحفية، فإن إصرار النادي الألماني التابع لشركة مشروبات الطاقة “ريد بول”، على بقاء صاحب الـ 22عامًا لنهاية الموسم، لحاجة الفريق لخدماته في مشاركته الأولى في دوري الأبطال، أجبر حُمر الميرسيسايد على الموافقة على الشراء بداية من 1 يوليو 2018، مقابل تسديد قيمة فسخ عقده، التي تُقدر بنحو 48 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة لمبلغ إضافي غير مُعلن لوضع اللمسات الأخيرة في الصفقة.

وكان زعيم بلاد الضباب على المستوى القاري قد بذل كل ما في استطاعته لتأمين عقد نابي كيتا هذا الصيف، إلا أن إدارة ناديه رفضت الاستماع لكل العروض، لكن على ما يبدو أن كلا الناديين توصل لاتفاق يُرضي جميع الأطراف، وإن حدث ذلك، سيُصبح الدولي الغيني أغلى لاعب في تاريخ ليفربول، قبل ابن قارته محمد صلاح، الذي كلف الخزينة الحمراء قرابة الـ35 مليون إسترليني بالإضافة لـ5 في صورة متغيرات، مقابل شراء عقده من روما.

الجدير بالذكر أن نابي كيتا انضم إلى لايبزيغ الصيف الماضي قادمًا من فرع النادي الأول في النمسا “سالسببورغ ريد بول”، وفي موسمه الأول تمكن من تسجيل ثمانية أهداف من مشاركته في 31 مباراة في الدوري، وبوجه عام كان من العناصر الأساسية التي ساهمت في إنجاز ترشح الفريق لدوري الأبطال، باحتلال المركز الثاني خلف العملاق بايرن ميونخ، في أول موسم بعد الصعود لدوري الأضواء والشهرة.

الضالع نيوز/خاص دشن اتحاد شبيبة عدن، اليوم الاثنين، بطولة تنس الطاولة للفئات الثلاث (متمكنين، هواة، وصغار السن)، في مقر نادي التنس العدني العريق بمديرية كريتر. وفي حفل التدشين أشاد خالد سيدو مدير مديرية صيرة رئيس المجلس المحلي بدور اتحاد الشبيبة في تنشيط الأوساط الرياضية والشبابية بهذه تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء