المستقبل يملكه الذين يؤمنون بجمال ارواحهم

22 - سبتمبر - 2017 , الجمعة 08:48 مسائا
991 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاحمد الضحياني ⇐ المستقبل يملكه الذين يؤمنون بجمال ارواحهم

احمد الضحياني

لا يزهو المكان الا بمن فيه.. هناك اشخاص.. يزينون الاماكن ..حين يذهبون تشتاق اليهم الاماكن لعطرهم لروحهم الطيبة لابتسامتهم المشرقة.. لست بحاجة الى عمر متقدم لتجسد صورتك بالمكان انت بحاجة فقط ان تعيش نضجك وروحك الطيبة ان تمنح الابتسامة لمحرومي الابتسامة.. ان تعانق روحك الجميع دون تأفف

المستقبل يملكه هؤلاء الذين يؤمنون بجمال ارواحهم
ان العطاء احد ملذات الروح الجميلة ..ان تمنح من حولك اخلاق روحك الطيبة.. العطاء المعنوي يسبق كل العطاءات.. البعض يفوق كرمه وحبه جيبه!! سيصعب عليك نسيان شخص كانت روحه تسابق عطاءه.. ستظل الاشياء والاماكن تشتاق له لانه ترك شيئ من قلبه في كل ماهو في المكان.. ستعتبره الاماكن مرجعا للحب والروح الجميلة..

لقد ارتبطت كل الاشياء في تلك الاماكن بتلك الروح الجميلة.. التي اصبحت عطر تشتمه كل ما زرت تلك الاماكن.. بمجرد وصولك اليها لاشيئ تتذكرة سوى تلك الروح الطيبة الجميلة..

كم نحن بحاجة الى الروح الجميلة والطيبة لنعيش الحياة كما نريد لا كما تلقي بها الاحداث علينا..

هكذا هي الاماكن لا تنسى الارواح الطيبة التي فارقتها تشتاق وتقاسي الغياب لكنها لا تنسى كما لو انها امٍ.. تقول" لن ابقى طويلا ولكن جميل ان تأتي".

قد تكون سياسيا وقد لا يحالفك الحظ لتكون مناضلا.. ثمة علائق كثيرة تحول دون تحول السياسي الى مناضل.. وذلك يعود الى التكوين المفاهيمي والنظرية السياسية التي يتحرك في ضوءها "السياسي"..السياسي العامل صاحب التجربة الفريدة في صنع السياسات وتبني خيارات الشعب في الحرية والعدالة والديمقراطية.. لا يضع حق تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء