اليمن يدخل قائمة أسوأ 20 منتخب كرة قدم في العالم

13 - فبراير - 2014 , الخميس 09:49 مسائا
2140 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ اليمن يدخل قائمة أسوأ 20 منتخب كرة قدم في العالم

اليمن يدخل قائمة أسوأ 20 منتخب كرة قدم في العالم
الضالع نيوز | صنعاء
حققت كرة القدم اليمنية تراجعا كبيرا في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" لشهر فبراير الصادر اليوم والذي وضع اليمن في المركز 186 عالميا لتحقق بذلك المركز الأسوء لها طوال تاريخها على الإطلاق.

وتراجع اليمن ستة مراكز دفعة واحدة عن تصنيف شهر يناير الماضي الذي وضع اليمن في المركز 180 والذي كان أسوء مركز في تاريخه، قبل أن يتراجع للمركز 186 في تصنيف الشهر الجاري، ليدخل قائمة أسوأ 20 منتخب كرة قدم في العالم.

ولم يحقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أي نتيجة إيجابية خلال أكثر من ثلاثة أعوام مضت حيث خاص 28 مباراة رسمية وودية خسر منها 27 مباراة وفاز في مباراة واحدة فقط.

ويعم استياء واسع الشارع الرياضي في اليمن بسبب هذا التراجع في كرة القدم اليمنية وسط اتهامات كثيرة بسوء إدارة القيادة الحالية للاتحاد اليمني العام لكرة القدم ما أوصلها إلى مركز لم تصله من قبل.

سبأ

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات