اركان محور الضالع العقيد / ناصر العمري: نتابع تحشيد المليشيا بدمت ونؤكد لأبناء مريس اننا الى جانبهم ولن يفلت الحوثيين هذه المرة

07 - مارس - 2018 , الأربعاء 07:23 مسائا
1271 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ اركان محور الضالع العقيد / ناصر العمري: نتابع تحشيد المليشيا بدمت ونؤكد لأبناء مريس اننا الى جانبهم ولن يفلت الحوثيين هذه المرة

اركان محور الضالع : نتابع تحشيد المليشيا بدمت ونؤكد لأبناء مريس اننا الى جانبهم ولن يفلت الحوثيين هذه المرة.



الضالع نيوز _ خاص

قال اركان محور الضالع العسكري واركان حرب اللواء 33 مدرع بالضالع العقيد / ناصر مثنى العمري ( ابو عمر ) أنهم في قيادة المحور واللواء يتابعون ما يجري في مدينة دمت والمناطق الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي من حشد وتعزيزات للمليشيا.




وتوعد اركان اللواء 33 مدرع والمرابط في مدينة الضالع وسناح في تصريح لموقع الضالع نيوز المليشيات الحوثية وقال انهم لن يفلتوا هذه المره.

ووجه اركان محور الضالع في ختام تصريحه المقتضب لموقع الضالع نيوز رسالة إلى أبناء مريس وقال نقول لرجال مريس اننا معهم والى جانيهم في مواجهة الغزاة.


وكانت جبهة مريس قد شهدت خلال الفترة القليلة الماضية تصعيد عسكري هو الاقوى من قبل مليشيا الحوثي إذ شنت عدة هجمات عنيفة على مواقع الجيش الوطني والمقاومة في جبهة مريس، لكن قوات الجيش تمكنت من كسرها وكبدت خلالها مليشيا الحوثي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وكان طيران التحالف العربي قد قام مساء اليوم الأربعاء بقصف جوي استهدف موقع للمليشيا في منطقة العرفاف جنوب دمت، عقب غياب طويل للاسناد الجوي من طيران التحالف لقوات الجيش في الجبهة.

الضالع نيوز/الضالع قتل وجرح وأسر عدد من مليشيا الحوثي الانقلابية في تجدد المعارك بمحافظة الضالع يوم امس الخميس. ولقي 7 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم، في قصف مدفعي شنته قوات الجيش الوطني في جبهة دمت شمالي محافظة الضالع جنوب البلاد. واستهدفت مدفعية الجيش تعزيزات للمليشيا بموقع “خارم” تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء