نجل ابوبكر سالم: والدي بخير ونتمنى من وسائل الإعلام توخي المصداقية

01 - مارس - 2014 , السبت 10:07 مسائا
2100 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةفكر و ثقافة ⇐ نجل ابوبكر سالم: والدي بخير ونتمنى من وسائل الإعلام توخي المصداقية

ابوبكر سالم
نجل ابوبكر سالم: والدي بخير ونتمنى من وسائل الإعلام توخي المصداقية
الضالع نيوز |الثورة نت

تواصلت الضجة الإعلامية على مواقع الانترنت وصفحات التواصل الاجتماعي" فيس بوك" طوال الأيام الماضية حول شائعة وفاة" عميد الطرب العربي" أبو بكر سالم بلفقيه والتي انطلقت مساء الاثنين الماضي وتقول أن أبو أصيل توفي في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.. وهذه الشائعة للأسف الشديد أزعجتنا وأزعجت الكثيرين طوال الأيام الماضية.


وكنا بـ"فنون الثورة" قد فجعنا بالخبر لشدة الاتصالات وتواصلنا مساء الاثنين الماضي بالصديق العزيز أحمد أبو بكر سالم.. والذي قال: ليست سوى شائعة كالمعتاد وأن والده بخير يقضي أيامه حاليا في "الغناء" وهو اسم مزرعته الخاصة بمدينة الرياض بالسعودية، مشيرا إلى أنه لا يعاني من أي شيء والحمد لله.. وشكر " فنون الثورة" على التواصل الدائم والتأكد والتحقق من الخبر، مطالبا جميع وسائل الإعلام والمواقع الالكترونية أن تسير على نفس المنوال وأن يتأكدوا من الخبر من مصادره قبل أن ينشروه ويزعجونا الآخرين.


وكان الفنان الكبير أبو بكر سالم " عميد الطرب العربي" قد أحيا حفلا جماهيريا كبيراً في العاصمة القطرية منتصف شهر فبراير ضمن فعاليات مهرجان سوق واقف وشاركة في نفس الحفلة الفنان القدير عبدالله الرويشد وقدما بعض الأغاني سويا وبعدها عاد إلى أبو ظبي يزور حفيده" سالم" رونالدو كما يطلق عليه وهو نجل أصيل ثم توجه بداية الأسبوع الماضي إلى الرياض.
وقد أنزعج الكثيرون من تلك الصورة التي نشرت بالمواقع وبعض الصحف والتي يظهر فيها أبو بكر نائما أو فاقد الوعي وتحت الأجهزة بالعناية المركزة وهي صورة التقطت له في ألمانيا قبل عامين أثناء إجراء العملية الجراحية لقلبه الكبير حينها.

*عام على رحيل رائد النشيد الإسلامي* *رضوان خليل (أبو مازن)* الضالع نيوز - خاص - فؤاد مسعد النور ملء عيوني والحور ملك يميني وكالملاك أغني في جنةٍ وعيونِ في القاهرة قضى رائد النشيد الإسلامي سنواته الأخيرة حتى وفاته في الـ15 مارس 2023، عن عمر ناهز 70 عاماً، تاركاً أثراً خالداً من تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء