أيوب طارش يعلن تنازله عن بقية موروث الفضول

02 - مارس - 2014 , الأحد 06:01 مسائا
3527 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةفكر و ثقافة ⇐ أيوب طارش يعلن تنازله عن بقية موروث الفضول

ايوب طارش خلال ظهوره على شاشة اليمن اليوم
الضالع نيوز | صنعاء |
أكد الفنان اليمني الشهير أيوب طارش عبسي، عجزة، اليوم عن الغناء والتلحين، وأعلن عن تنازله بكافة ماتبقى من انتاج الشاعر اليمني الكبير عبدالله عبدالوهاب الفضول لديه،لأفراد أسرته، مؤكد انه تلقى اعتراض منهم على استكماله لتلحين بقية القصائد الشعرية التي تسلمها من المرحوم - حسب تعبيره.
وعبر أيوب طارش - في حديثه ببرنامج "وجوه مألوفة" على قناة اليمن اليوم، عن امتعاضة من الاتهامات التي تحسبه على طرف سياسي معين، على خلفية صورة جمعته بالسفير اليمني بالامارات أحمد علي عبدالله صالح، حينما كان يومها مايزال قائدا للحرس الجمهوري، وقال ان تلك نظرة قصيرة من أناس عديمي النظرة البعيدة وأكد انه في الأول والأخير غير قادر أن يمنع الناس عن رأيهم بحرية.
وأكد انه حصل على جواز سفر دبلوماسي من الخارجية اليمنية إلا أنه لايستخدمه ويفضل ان يسافر بجوازه العادي، وأن رحلته الأخيرة الى القاهرة للعلاج سيسافر بها بجوازه العادي معبرا عن انوعاجه من الفنانين اليمنيين الذين يحصلون على جوازات سفر أجبية ووجنسيات خارجية، رغم تقديره للحالة التي يعيشون فيها ببلدهم اليمن.
واكد أنه رفض الغناء للاشخاص وحور كلنات اغنية ترحيبية للشيخ زائد بن سلطان ولايمكنه أن يغني لأحد غير الوطن والشعب باعتبارهما باقيان أما الاشخاص فهم زائلون.

*عام على رحيل رائد النشيد الإسلامي* *رضوان خليل (أبو مازن)* الضالع نيوز - خاص - فؤاد مسعد النور ملء عيوني والحور ملك يميني وكالملاك أغني في جنةٍ وعيونِ في القاهرة قضى رائد النشيد الإسلامي سنواته الأخيرة حتى وفاته في الـ15 مارس 2023، عن عمر ناهز 70 عاماً، تاركاً أثراً خالداً من تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء