ماليزيا تهزم منتخبنا في الجولة الأخيرة من تصفيات آسيا

05 - مارس - 2014 , الأربعاء 05:45 مسائا
1917 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ ماليزيا تهزم منتخبنا في الجولة الأخيرة من تصفيات آسيا

المنتخب اليمني
الضالع نيوز | علي الدبعي

اختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم مشواره في تصفيات كأس أسيا لكرة القدم 2015 المقرر اقامتها في استراليا بدون اي نقطة وذلك بعد خسارته اخر مبارياته اليوم الاربعاء بهدفين مقابل هدف امام ضيفه المنتخب الماليزي في المباراة التي جمعتهما في مدينة العين الاماراتية في الجولة الاخيرة من تصفيات المجموعة التي تضم الى جانبهما منتخبي قطر والبحرين الذي ستجمعهما مباراة القمة في وقت لاحق لحسم صدارة المجموعة في الدوحة.

وبخسارته السادسة يحتل المنتخب اليمني اخر الترتيب، اما منتخب ماليزيا فقد اصبح رصيده 7 نقاط في المركز الثالث، جمع 6منها على حساب اليمن بالفوز عليه ذهابا واياب بالنتيجة ذاتها 2-1، والنقطة السابعة من تعادله في كولالمبور مع منتخب البحرين.

وخاض المنتخب الماليزي أغلب وقت المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه “تاج” في الدقيقة الثانية عشرة من اللقاء الذي شهد سيطرة يمنية عقيمة لم يتمكن من استغلالها في تحقيق فوزه الأول في التصفيات.

المصدر | الخبر

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات