اختتام فعاليات "معرض السيرة النبوية الثاني عشر" بجامعة صنعاء

07 - مارس - 2014 , الجمعة 06:49 مسائا
2043 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةفكر و ثقافة ⇐ اختتام فعاليات "معرض السيرة النبوية الثاني عشر" بجامعة صنعاء

من المعرض
اختتام فعاليات "معرض السيرة النبوية الثاني عشر" بجامعة صنعاء
الضالع نيوز \صنعاء
اختتمت فعاليات معرض السيرة النبوية الثاني عشر لصاحبها أفضل الصلاه وأزكى التسليم أمس بكلية التربية جامعة صنعاء على مدى ثلاثة أيام بالتعاون مع كلية التربية ومؤسسة التراث الاجتماعية ومؤسسة الفتاة اليمنية التنموية.
وأوضح رئيس مؤسسة التراث الاجتماعي الخيرية عبد الواحد الراجحي لـ"الثورة نت أن المعرض يشرح سيرة الحبيب المصطفى منذ ولادته حتى وفاته بهدف تعريف الناس بسيرته وهديه وأخلاقه وتصحيح المفاهيم الخاطئة المتعلقة بالسيرة النبوية، مضيفاً تميز المعرض بالتطرق إلى حياة الرسول الأعظم خطوة خطوة عبر المجسمات والأفلام الوثائقية وشاشات العرض والخرائط الميدانية المحكمة".
مشيراً إلى أن المعرض استهدف طلاب المدارس والجامعات ومراكز تحفيظ القرأن الكريم من خلال المجسمات واللوحات التعريفيه عن غزوات وحياه النبي والخلفاء الراشدين.
المعرض شهد إقبال كبير من طلاب وطالبات جامعة صنعاء بالاضافه الى عدد من المهتمين حيث طافوا المعرض واستمعوا من المنضمين لشروحات ومعلومات وضحت لهم من خلال المجسمات والصور والفيديو .

*عام على رحيل رائد النشيد الإسلامي* *رضوان خليل (أبو مازن)* الضالع نيوز - خاص - فؤاد مسعد النور ملء عيوني والحور ملك يميني وكالملاك أغني في جنةٍ وعيونِ في القاهرة قضى رائد النشيد الإسلامي سنواته الأخيرة حتى وفاته في الـ15 مارس 2023، عن عمر ناهز 70 عاماً، تاركاً أثراً خالداً من تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء