اليمن تتأهل ثانيا عن دوري المجموعات لبطولة آسيا لناشئي المبارزة

08 - مارس - 2014 , السبت 03:33 مسائا
2165 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ اليمن تتأهل ثانيا عن دوري المجموعات لبطولة آسيا لناشئي المبارزة

اليمن تتأهل ثانيا عن دوري المجموعات لبطولة آسيا لناشئي المبارزة

الضالع نيوز-متابعات
- أحرز لاعب منتخبنا الوطني للمبارزة صالح الصالحي المركز الثالث في منافسات البطولة الدولية المفتوحة الثانية للمبارزة في سلاح الآيبيه المقامة في ليبيا وتوج لاعب منتخبنا بالمركز الثالث من بين 13 مشاركا في فئة الناشئين.

تأهل لاعب منتخبنا الوطني صالح الصالحي بجدارة الى دور الثاني من بطولة آسيا للمبارزة في سلاح الآيبيه التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 7 الى 16 من مارس الحالي بمشاركة 32 دولة من مختلف انحاء القارة و700 لاعب ولاعبة.
وحل الصالحي ثانيا في مجموعته لسلاح الآيبيه التي ضمت ابطال منتخبات الكويت والصين وسنغافوروه والصين تايبيه حيث حقق الفوز في لقائاته التي خاضها فيما كانت الخسارة أمام لاعب المنتخب الصيني المصنف ضمن العشرة الأوائل على القارة ليتأهلا معا الى الدور القادم.
وكان لاعب منتخبنا الوطني احمد الردماني قريب من التأهل للدور ذاته لكن الحظ وقف معاندا له رغم تقدمه في النزالات التي خاضها امام منافسيه في مجموعة سهلة نسبيا ضمت منتخبات اوزبكستان وقطر والسعودية وكازخستان.
الشيخ حسين بن ناصر الشريف رئيس الاتحاد العام للمبارزة اتصل بالبعثة مباركا ومهنئا تأهل الصالحي الى الدور الثاني الذي سيخوض فيه نجم منتخبنا الوطني لقاء قويا امام وصيف بطل العرب لاعب المنتخب القطري للمبارزة الذي وضعت القرعة اللاعب الصالحي امامه .

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء