جديد "فيسبوك".. الإستحواذ على الإنترنت بـ60 مليون دولار

13 - مارس - 2014 , الخميس 08:49 مسائا
2705 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا ⇐ جديد "فيسبوك".. الإستحواذ على الإنترنت بـ60 مليون دولار

جديد "فيسبوك".. الإستحواذ على الإنترنت بـ60 مليون دولار
الضالع نيوز | متابعات خاصة

كشف موقع "تيك كرانش"، المتخصص بأخبار التكنولوجيا، أن مسؤولي الـ"فيسبوك" يجرون محادثات للإستحواذ على شركة تصنيع الطائرات الآلية "Titan Aerospace". وأوضح الموقع أن "صفقة الإستحواذ هذه تقدر بـ 60 مليون دولار".



هذا وتم إنشاء شركة الطائرات التي تعمل بدون طيار هذه في العام 2012، وهي الشركة التي تهتم بتصميم أقمار صناعية بالغلاف الجوي الشمسي وتطويرها وتشغيلها.



وأشار إلى أن "الشركة ستبدأ بتطوير 11 ألف مركبة جوية تعمل بدون طيار، وفي الغالب ستكون تلك المركبات تحمل اسم "Solara 60"، التي يمكنها حمل وزن يصل إلى 250 رطل وتستخدم بطاريات يتم شحنها من الألواح الشمسية"، مضيفاً أنه "يمكن لتلك الطائرة أن تصل الى ارتفاع قدره 65 ألف قدم وأن تبقى هناك لمدة 5 أعوام من دون أن تحتاج الى الهبوط أو إعادة التزود بالوقود.



وأوضح مارك زوكربيرغ، مؤسس ورئيس شركة "فيسبوك"، أنه "يعتزم استغلال تلك الطائرة في مشروع جديد يخططون للعمل عليه عما قريب، هو مشروع نشر الإنترنت على مستوى العالم في المناطق غير المغطاة بخدمات الشبكة العنكبوتية"، مشيراً إلى أنه "سيوفر أكثر من 140 مليون فرصة عمل جديدة وسيخلص 160 مليون شخص من الفقر".

الضالع نيوز/متابعات اعتبر "واتس آب" (بلا شك) أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعا، مع أكثر من 450 مليون مستخدم نشط يوميا، ولكن معظمهم قد يجهلون وجود ميزات سرية لا يستفيدون منها بشكل كامل. ومن خلال التحدث حصريا لموقع "ميرور أونلاين"، كشفت "واتس آب" عن 10 حيل تمنح المستخدمين أفضل الطرق لاستخدام تطبيق تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات