ميسي يقود برشلونة لاكتساح أوساسونا بسباعية

17 - مارس - 2014 , الإثنين 08:46 صباحا
2291 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ ميسي يقود برشلونة لاكتساح أوساسونا بسباعية

استعاد برشلونة حامل اللقب توازنه وصب جام غضبه على ضيفه أوساسونا باكتساحه (7-0) الأحد على ملعب "كامب نو" في المرحلة الـ28 من الدوري الإسباني، ليتحضر بالتالي بأفضل طريقة لموقعة الـ"كلاسيكو" الأحد المقبل مع غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر.



ودخل فريق المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو إلى هذه المباراة وهو يبحث عن تناسي خيبة المرحلة الماضية التي سقط فيها أمام بلد الوليد (0-1)، بما تسبب بتراجعه إلى المركز الثالث وتخلفه عن غريمه ريال مدريد بفارق ست نقاط وقطب العاصمة الآخر أتلتيكو نقطة واحدة.

لكن النادي الكتالوني الذي بلغ الأربعاء الماضي ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بتجديده الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب الدور الثاني (2-1 مقابل 0-2 ذهابا)، انتفض اليوم في مواجهة ضيفه أوساسونا الذي يصارع من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر.

وحسم النادي الكتالوني اللقاء بسباعية نظيفة، بينها ثلاثية للأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أصبح أفضل هداف في تاريخ النادي في كل المسابقات (بينها المباريات الودية)، متفوقا على باولينو ألكانترا (369 هدفا بين 1912 و1927) بعد أن رفع رصيده إلى 371 بقميص "بلاوغرانا".

وكان ميسي أصبح قبل موسمين أفضل هداف في تاريخ برشلونة في المباريات الرسمية، متفوقا على سيزار رودريغز (232 هدفا)، وقد أصبح على بعد 4 أهداف من معادلة الرقم القياسي من حيث عدد الأهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا الذي يملكه الإسباني راؤول غونزاليس (71 هدفا بينها 66 مع ريال مدريد و5 مع شالكه الألماني).

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء