25 لاعبا في قائمة المنتخب الوطني استعدادا لمواجهة ليسوتو وتشاد

17 - مارس - 2014 , الإثنين 07:42 مسائا
3678 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ 25 لاعبا في قائمة المنتخب الوطني استعدادا لمواجهة ليسوتو وتشاد

المنتخب اليمني
25 لاعبا في قائمة المنتخب الوطني استعدادا لمواجهة ليسوتو وتشاد

الضالع نيوز | صنعاء


يدخل المنتخب الوطني الاول اليوم الاثنين معسكر مغلق في العاصمة صنعاء بقائمة ضمت 25 لاعبا استعدادا لمواجهة منتخبي ليسوتو وتشاد وديا في العامة القطرية الدوحة يوم 25 مارس و15 ابريل المقبل في مستهل استعداداته لبطولة خليجي 22 في العاصمة السعودية الرياض.

وقد خلت القائمة من اربعة لاعبين خاضوا مواجهة ماليزيا الاخيرة في تصفيات كاس اسيا 2015م هم:” سعود السوادي، عبدالعزيز الجماعي، ناطق حزام، وحيد الخياط “.

وأعاد ابراهام مبراتو المدير الفني المؤقت للمنتخب خمسة لاعبين إلى المنتخب هم” أكرم الورافي قائد صقر تعز الذي عاد إلى موقعه في خط المنتصف ومعه لاعب وسط شباب الجيل خالد بلعيد ومدافعا اهلي محمد بارويس ومدير عبدربه، وحارس اليرموك مروان بسباس الذي حل مكان زميله السابق في النادي سعود السوادي الذي انتقل مؤخرا الى نادي الصقر، اضافة الى هداف فريق 22مايو ناصر جعمول الذي يدخل قائمة المنتخب لأول مرة”.

وبحسب البرنامج المعلن سيستمر المنتخب في معسكر صنعاء حتى يوم الاربعاء المقبل ان يعود اللاعبون إلى أنديتهم لخوض منافسات الجولة ال15 من الدوري اليمني ، ومن ثم الدخول في المعسكر مجددا يوم السبت المقبل قبل السفر الى الدوحة لمواجهة ليسوتو يوم 25 مارس.

وضمت القائمة كلا من:عصام الحكمي، سالم عوض، مروان بسباس، معتز قائد، محمد بقشان، محمد فؤاد، خالد بلعيد، نجيب الحداد، محمد السروري، عبدالحميد عواسي، أحمد الحيفي، علاء الصاصي ،علاء نعمان، كميل طارق، عبدالواسع المطري، عمار قائد، عبدالقادر الرواعدي، عماد منصور، صدام قاسم، محمد بارويس، مدير عبدربه، أكرم الورافي، بشير المنيفي، سامر حسن، ناصر جعمول.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء