شاب يمني يفوز بشهادة المحترف الدولية بأمريكا

26 - مارس - 2014 , الأربعاء 05:38 مسائا
2469 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا ⇐ شاب يمني يفوز بشهادة المحترف الدولية بأمريكا

الضالع نيوز-صنعاء
منح معهد إدارة المشاريع الدولي الأميركي ( P . M . I ) الشاب اليمني محمود عبد أحمد عوض ( 21 ) عاما ً شهادة المحترف الدولية ( P . M . P ) في إدارة المشروعات ، التي تُمثل أكبر وأهم الشهادات المُعترف بها عالميا ً و أشهرها احتراما ً في مجال إدارة المشروعات يمنحها المعهد.
والشاب محمود من مدينة الحوطة محافظة لحج، حيث يعد أصغر الحاصلين على هذه الشهادة على مستوى الوطن العربي.
وهذه الشهادة التي حصل عليها هي رابع شهادة احترافية في مجال إدارة المشاريع والاستشارة حيث حصل عليها بعد اجتيازه الامتحان ودورته الخاصة في المعهد.
وتُثبت شهادة المحترف الدولية خبرات و قدرات حامليها على إدارة المشاريع في مختلف القطاعات بنجاح ومهارة ويُجرى الحصول عليها عقب اجتياز الاختبار المُعتَمَد الذي يتطلَّب دراسة المنهج المكرَّس من خلال جهة تدريب مُعتَمَدَة من معهد ( P . M . I ) والمستشارون العالميون من الجهات المعتمدة تلك.
ويمنح الحاصلون على الشهادة صفة الاعتماد الدولي في مجال استشارات وإدارة المشاريع و توثيق الخبرات المهنية لمدراء المشاريع و جعلهم مدراء مشاريع محترفين.
و معهد إدارة المشاريع ( P . M . I ) مقره ولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأميركية هو مؤسسة غير ربحية تم تأسيسه في العام 1969 م و مناطق خدماته موجهة إلى العالم و يعمل على إدارة المشاريع و يمنح الشهادات المخصصة لذلك.

سبأ

الضالع نيوز/متابعات اعتبر "واتس آب" (بلا شك) أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعا، مع أكثر من 450 مليون مستخدم نشط يوميا، ولكن معظمهم قد يجهلون وجود ميزات سرية لا يستفيدون منها بشكل كامل. ومن خلال التحدث حصريا لموقع "ميرور أونلاين"، كشفت "واتس آب" عن 10 حيل تمنح المستخدمين أفضل الطرق لاستخدام تطبيق تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات