ممثل اليمن الشاعر محمد الحجاجي ينافس الاربعاء على لقب شاعر المليون بقناة أبو ظبي

06 - أبريل - 2014 , الأحد 08:40 مسائا
3058 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةفكر و ثقافة ⇐ ممثل اليمن الشاعر محمد الحجاجي ينافس الاربعاء على لقب شاعر المليون بقناة أبو ظبي

ممثل اليمن الشاعر محمد الحجاجي ينافس الاربعاء على لقب شاعر المليون بقناة أبو ظبي الفضائية
الضالع نيوز | صنعاء
يخوض ممثل اليمن في مسابقه شاعر المليون الشاعر اليمني محمد قاسم الحجاجي الأربعاء المقبل منافسات تصفيات المراحل الأخيرة من المسابقة على قناة أبو ظبي الفضائية.

ويعول الحجاجي مجددا على قدراته وشاعريته لبلوغ مرحلة الـ12 بعد فوزه باختيار لجنة التحكيم في المرحلة السابقة من دون اللجوء للتصويت مقابل قصيدته "سلاسل ودمعة مخميلة".

وتأهل الحجاجي إلى مرحلة الـ24 بنجاح "سلاسل ودمعة مخملية" في تقديمه بمستوى فاق منافسيه بإجماع لجنة التحكيم وبراعته عبرها في تصوير بشاعة "الإرهاب" في جريمة مجمع الدفاع ومستشفى (العرضي) برمزية تجلت في شخصية الطبيبة سمية الثلايا إحدى ضحايا تلك الواقعة.

ويترقب جمهور الشاعر ظهوره الـ9 مساء الأربعاء على شاشة أبو ظبي بمستوى يحقق تطلعاتهم في إحراز اليمن راية المسابقة هذا الموسم في حين تبقى احتمالات لجوئه إليهم قائمة إن تطلبت المنافسة التصويت له برقمه " 41

*عام على رحيل رائد النشيد الإسلامي* *رضوان خليل (أبو مازن)* الضالع نيوز - خاص - فؤاد مسعد النور ملء عيوني والحور ملك يميني وكالملاك أغني في جنةٍ وعيونِ في القاهرة قضى رائد النشيد الإسلامي سنواته الأخيرة حتى وفاته في الـ15 مارس 2023، عن عمر ناهز 70 عاماً، تاركاً أثراً خالداً من تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات