ايرلندا تستضيف انجلترا في مباراة ودية للمرة الأولى منذ 19 عام

08 - أبريل - 2014 , الثلاثاء 04:57 مسائا
2365 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ ايرلندا تستضيف انجلترا في مباراة ودية للمرة الأولى منذ 19 عام

الضالع نيوز | متابعة خاصة

أعلن الاتحاد الايرلندي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، عن مباراة ودية بين المنتخب الايرلندي الوطني ومنتخب انجلترا في يونيو 2015م، ستكون الأولى بينهما في دبلن منذ مباراة مماثلة في عام 1995م، لم تستكمل بسبب شغب جماهيري.

وسيكون المنتخب الايرلندي في اللقاء المرتقب يوم 7 يونيو 2015م، في خضم تصفيات بطولة اوروبا في مجموعة تضم أيضاً المانيا وبولندا واسكتلندا.

فيما ستكون انجلترا على عكس ايرلندا، وستشارك في كأس العالم بالبرازيل هذا العام، وتخوض مشواراً أسهل لبطولة اووربا 2016م، إذ سينافسها على وجه الخصوص في مجموعتها سويسرا وسلوفينيا.

وكان اللقاء الذي جمع المنتخبين في عام 1995م، قد شهد اعمال شغب، وأبعد خلاله اللاعبين إلى خارج الملعب في استاد /لانسداون رود 20/ وكانت ايرلندا متفوقة 1-صفر، بعدما بدأ مشجعون انجليز في إلقاء أجسام بينها مقاعد تم خلعها من المدرجات.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات